حقيقة فوز الزمالك علي الأهلي مرتين «6 – صفر»
الزمالك الاهلي

يعتبر فوز الزمالك علي الأهلي بسداسية مقابل لاشئ من الأشياء التي يصعب فعلها مرة أخري، ذلك لقوة الفريقين، لكن هل بالفعل استطاع الزمالك الفوز علي الأهلي مرتين في الأربعينات بنتيجة 6/0.

في عام 2002 وتحديداً يوم 16 مايو إستطاع النادي الأهلي الفوز علي الزمالك بسداسية مقابل هدف تحت قيادة “مانويل جوزيه”، بعد انتهاء هذه المباراة قامت جماهير الزمالك بتفقد تاريخ مواجهات الفريقين ووجدت أن الزمالك فاز علي الأهلي بنتيجة 6/0 مرتين الأولي بالدوري والأخري بالكأس.

فوز الزمالك علي الأهلي بستة أهداف مقابل لاشئ

المرة الأولي التي فاز فيها الزمالك علي الأهلي بتلك النتيجة كانت علي ملعب اتحاد الجيش يوم  2 يونيو 1944، ذلك كان ضمن بطولة كأس الأمير فاروق وتحديداً في النهائي، لكن لم توجد فيديوهات تضمن أهداف تلك المباراة الهامة، لكن هناك تقرير واحد نشر عن هذه المباراة.

تشكيل الزمالك وقت هذه المباراة كان يتكون من «يحيى إمام، جلال قريطم، العربي، حافظ زقلط، حنفي بسطان، محسن السحيمي، البشبيشي، عمر شندي، عبد الكريم صقر، مصطفى كامل مدكور، عبد الرحيم شندي» في حين كان تشكيل النادي الأهلي  «كمال حامد، محمود المهيلمي، محمد الجندي، حمدي كروان، حسين مدكور، مصطفى علواني، كامل عطية، منير حافظ، صالح الصواف، وديع أحمد مكاوي».

وعن اللاعبين الذين أحرزو الأهداف في تلك المباراة فقد أحرز  حافظ زقلط (3 أهداف)، محسن حلمي (هدفين)، عبدالكريم صقر (هدف).

فوز الزمالك علي الأهلي بستة أهداف مقابل لاشئ ” المرة الثانية”

كانت هذه المباراة في 2 يناير 1942، لكن لم يتم نشر فيديو يوضح نتيجة هذه المباراة بالفعل حيث أكد بعض المسؤلين فقط علي نتيجة هذه المباراة من بينهم محافظ المنوفية “أحمد شيرين” وعضو مجلس إدارة نادي الزمالك سابقًا حيث خلال استضافته ببرنامج “مساء الأنوار” الذي يقدمه الكابتن “مدحت شلبي” أكد علي فوز الزمالك علي الأهلي بالفعل بنتيجة 6/0 مؤكداً أنه  والده شيرين فوزي كان في فريق «الزمالك» في ذلك الوقت.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.