نتيجة مباراة الأهلي والهلال السعودي اليوم الاثنين – الاهلى بطل كأس السوبر السعودى
مباراة الاهلي والهلال

نتيجة مباراة الاهلي والهلال، تقام اليوم الاثنين مباراة كأس السوبر السعودي بين كلا من الأهلي والهلال وسط إستعداد قوي من جانب كلا الفريقين، حيث يسعي المدير الفني لنادي أهلي جدة، جوميز إلي الفوز بالمباراة رغم إعتقاده أن المباراة ستكون قوية مطالبا لاعبو الأهلي بأداء مباراة قوية، بينما يري المدير الفني للهلال السعودي، جوستافو ماتوساس على أهمية مباراة كأس السوبر السعودي.

نجح الأهلى فى تحقيق لقب كأس السوبر السعودى بركلات الترجيح بأربعة أهداف للأهلي مقابل ثلاثة فى ركلات الترجيح، وأحرز معتز هوساوي ومصطفي بصاص وحسين على المقهوي وعمر السومة من الأهلي بينما أحرز من الهلال ياسر القحطاني وناصر الشمراني وسالم الدوسري وأضاع أسامة هوساوي وعبد المجيد عبد الله الرويلي فى ركلات الهلال.

نتيجة مباراة الاهلي والهلال السعودي اليوم – الشوط الثاني (1/1) التعادل الإيجابي والأهلي يفوز ببطولة كأس السوبر السعودى.

عمر السومة أحرز الهدف الأول للأهلي السعودي بينما أحرز محمد البريك هدف الهلال السعودي.

نتيجة مباراة الاهلي والهلال السعودي اليوم – الشوط الأول (0/0) التعادل السلبى حتي الان.

د45 نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الأهلي والهلال السعودي فى كأس السوبر.

د26 إستمرار التعادل وسط محاولات من مهاجمي الهلال السعودي لإحراز الهدف الاول.

د22 التعادل السلبي حتي الان فى السوبر السعودى.

 

موعد مباراة الاهلي والهلال السعودي اليوم

تقام مباراة الاهلي والهلال السعودي فى كأس السوبر السعودي فى تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت السعودية، الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة.

وتقام مباراة الاهلي والهلال السعودي على ستاد كرافين كوتاج فى العاصمة البريطانية لندن وسط متابعة قوية من جانب السعوديين وكل محبي أندية الاهلي والهلال السعوديين.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والهلال السعودي

من المنتظر أن تقوم قنوات mbc الرياضية 1 وقناة mbc الرياضية 1 HD بنقل مباراة الاهلي والهلال السعودي، ومن المنتظر أن يقوم المعلق الرياضي، فارس عوض بالتعليق على مباراة الاهلي والهلال فى السوبر السعودي اليوم.

أخبار مباراة الاهلي والهلال اليوم فى كأس السوبر السعودى

لم يقتصر إهتمام أندية الاهلي والهلال السعودي بالمباراة، بينما إمتدت إلي جمهور المباراة، حيث إشتعلت خلال الأيام الماضية بشكل كبير السوق السوداء لتذاكر مباراة كأس السوبر السعودي والتي تقام على ستاد نادي فولهام، حيث زادت أسعار تذاكر مباراة الاهلي والهلال السعودي لتصل إلي 600 جنيه إسترليني .

وتحرص أعداد كبيرة من الجماهير السعودية والمقيمة فى لندن على متابعة مباراة الاهلي والهلال السعودي فى مباراة السوبر السعودي وحضور المباراة من المدرجات.

هذا وإكتمل التنظيم الخاص بمباراة كأس السوبر السعودي بشكل كبير من خلال إعداد فرق العمل الفنية والإعلامية، وتم بيع 12 ألف تذكرة لمباراة كأس السوبر السعودى وهو مايعني عن أرباح قوية للرعاة، وستكون جوائز الفائز بمباراة السوبر السعودي هي الحصول على مليون و 800 ألف ريال كعوائد من وراء مباراة السوبر السعودي اليوم.

وتسير توقعات المباراة فى كأس السوبر السعودي اليوم إلي الهلال السعودي كون الهلال من الفرق القوية كما تسير أيضا للأهلي السعودي، حقيقة هي مباراة لايمكن لجمهور الفريقين التكهن بنتيجتها إلا عند متابعتها بشكل كبير.

وتنطلق مباراة السوبر السعودي بطموحات قوية من جانب كلا من الاهلي والهلال فى مواجهة اليوم، ويحرص الاهلي السعودي على الفوز فى المباراة بشكل أو بأخر من أجل ضمان الفوز بكأس السوبر فى مواجهة تعد الأقوي بالنسبة للاهلي والهلال على وجه العموم.

هذا ويترقب جمهور الأهلي والهلال متابعة مباراة السوبر السعودي من خلال توقع نتيجة المباراة والتي يصعب بكل حال من الأحوال التكهن بها، خاصة وأن الساعات القادمة ستكشف عن كل جديد بشأن مباراة الأهلي والهلال اليوم.

توقع معنا عدد من الزوار فوز الهلال بكأس السوبر السعودى بشكل أكبر من توقع فوز الاهلى السعودى بكأس السوبر فى البطولة القوية التى تقام بين الفريقين.

وسننقل متابعة نتيجة مباراة الاهلى والهلال فى نهائى كأس مصر اليوم فى مباراة تعد الاقوى لكلا من الاهلى والهلال اليوم.

هذا ونتابع بعد قليل مباراة الاهلي والهلال السعودي فى مباراة السوبر السعودي.

يمكن كتابة التوقعات لنتيجة مباراة الاهلي والهلال السعودي اليوم وسيتم نشره فى التعليقات.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. يارب توفق الأهلي اليووووم في كأس السوبر 2/0 للأهلي انشالله …….

    أخوكم / أبو يزيد ✒………………?

  2. يارب توفق الأهلي اليووووم في كأس السوبر 2/0 للأهلي انشالله …….

    أخوكم / أبو يزيد ✒………………?

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.