نائب يصرخ لرئيس البرلمان “البلد بتضيع ياريس” وعبد العال يتخذ إجراءً فورياً
عبد العال

قام النائب محمد سليم اليوم بالصراخ في وجه رئيس البرلمان الدكتور على عبد العال، قائلاً له  “البلد بتضيع”، فيطلب عبد العال من النائب البرلماني أن يسحب هذه العبارة ويأمر بحذفها من المضبطة.

وجاء ذلك في الجلسة العامة للبرلمان اليوم، أثناء مناقشة مجلس الشعب لقانون قدمته الحكومة بشأن تعديل قانون مجلس الدولة يهدف إلى فرض رسوم إضافية على المواطنين عن كل ورقة تخرج من أي محكمة، وذلك لتوفير الرعاية الكاملة للقضاة.

وشهد الجلسة العامة للنواب اليوم خلافات شديدة بشأن فرض رسم قدره 10 جنيهات من المواطنين للقضاة، واعترض عدد من النواب على الزيادة، مؤكدين أن هذا يمثل عبئًا على المواطن، في حين دافع آخرون عن الأمر وأكدوا أن القضاة في حاجة إلى هذه الزيادة، في جميع أعضاء الهيئات القضائية وافقوا على ما انتهت إليه اللجنة بشأن فرض رسم قدره عشرة جنيهات، وقال ممثل وزارة العدل بمجلس النواب: دول مايشتروش كيس شيبسي”.

2

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. هى البلد اللى بتحاكم طفل ثلاثة سنوات بتهمة مقاومة السلطات البلد اللى رفعت تنسيق اعدادية القاهرة الى رقم غير مسبوق علشان المدارس الخاصة تمتلىء بالطلبة والكل ياكل هى البلد اللى بتفرض عشرة جنىهات من الفقير علشان اولادة ما يتعشوش وتعطيهم للقاضى هي البلد اللى ناقص تاخد ضرائب من الفقراء على الهواء اللى بيتنفسوة مش هاتضيع دة هاتضيع وتكرة ولادها فيها مش كدة والا ايى يا عب عال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.