الآن تردد قناة النهار اليوم على النايل سات “القناة الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك اليوم نهائي الكأس اليوم”
تردد قناة النهار اليوم

مباراة الاهلي والزمالك الآن، تردد قناة النهار اليوم على النايل سات، قناة النهار التي تنفرد بنقل بطولة كأس مصر هذا العام، والكثير من الأحداث والبرامج السياسية الهامة لجميع متابعي القناة على النايل سات، نقدم لكم أحدث تردد لقناة النهار اليوم على النايل سات 2016.

مباراة القمة الاهلي والزمالك على قناة النهار ينتظرها الجميع من أجل متابعة البث الحي لمباراة القمة القادمة، تأتي قناة النهار اليوم على رأس القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم على النايل سات، ويهتم الكثير الآن بالبحث على تردد قناة النهار اليوم.

قناة النهار اليوم لنقل مباريات كأس مصر، نقدم لكم التردد الجديد لقناة النهار اليوم لمشاهدة مباراة الاهلي والزمالك اليوم على النايل سات، والتردد البديل في حال تعطل القناه على التردد الأول، من أجل الاستمتاع بمشاهدة مباراة الاهلي والزمالك اليوم الاثنين 8/8/2016 مباراة نهائي كأس مصر عبورلاند 2016 هذا العام.

تقوم قنوات النهار بنقل جميع الأخبار الرياضية والسياسية باستمرار على النايل سات، القناة التي تبث من مبنى الاذاعة والتلفزيون المصري ضمن باقة قنوات النهار الرياضية ودراما وقناة النهار اليوم، تنفرد بنقل برنامج “كورة كل يوم” حصريا على قناة النهار، والذي سوف يقوم بتحليل مباراة القمة اليوم.

يمكنك معرفة تفاصيل أكثر عن موعد مباراة الاهلي والزمالك اليوم والقنوات الناقلة للمباراة كاملة عن طريق الرابط التالي:

ينتظر جميع متابعي ومشاهدي قناة النهار اليوم، الاستديو التحليلي الذي بدأ منذ قليل عبر قناة النهار اليوم، لتحليل ومتابعة أحداث مباراة الأهلي والزمالك مباراة القمة اليوم في نهائي كأس مصر.

تبدأ بعد نصف ساعة من الآن مباراة الاهلي والزمالك على قناة النهار اليوم، القناة الناقلة لبطولة كأس مصر، وتعد قناة النهار اليوم أهم القنوات الناقلة لمباراة القمة اليوم.

تردد قناة النهار اليوم على النايل سات:

يمكنك متابعة البث الحي لقناة النهار اليوم على النايل سات عبر أحد الترددات التالية:

الترددمعامل الترميزالاتجاهمعامل التصحيح
1143027500افقي3/4
1143127500افقي7/6

نتمنى لكم متابعة ممتعة لمباراة القمة اليوم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.