أخيرا وزارة العدل تعلن عن موعد إعلان نتيجة مسابقة المحاكم الإبتدائية 2014
وزارة العدل

صرح اليوم مصدر قضائي بوزارة العدل أن نتيجة مسابقة المحاكم الإبتدائية التي أعلنت في مارس 2014 أوشكت على الظهور بشكل رسمي، حيث قال أنه قد تم الانتهاء من تحريات اللازمة والخاصة بكافة المتقدمين لشغل وظائف المحاكم الإبتدائية التي أعلن عنها والتي تم إجراء الاختبارات الخاصة بها في شهر نوفمبر 2015.

وأضاف المصدر أن وزارة العدل قامت بمراجعة كشوف نتيجة مسابقة المحاكم الإبتدائية وأوراق كافة المتقدمين في المسابقة طبقا للمعايير الموضوعة بمنتهى الدقة والشفافية، مؤكدا أن الوزارة ستسسلم التحريات خلال الساعات القادمة وسيتم عمل مراجعة نهائية على أسماء الفائزين قبل إعلان النتيجة رسميا حيث من المتوقع إعلانها في 21 أغسطس الجاري.

وكان إعلان نتيجة مسابقة المحاكم الإبتددائية قد تأخر كثيرا الأمر الذي أصاب كافة المتقدمين بالاستياء والغضب، ولكن وزارة العدل بررت هذا التأخير بحرصها على اختيار الموظفين دون التمييز وبمنتهى النزاهة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ان اسمي عبدالحميد بأني آمل كبير على علي المسابقة امتى تظهر عشان نترح ان محافظة المنوفية كل يوم نروح الوزاره آخر الشهر انشادمعالي العدل عن خروجه إلى النور لا ن الشباب يسيوا اسمي عبدالحميد يسري.احنا أوللاد حضرتك حضرتك قضاهاعدل قلنا الحقيقة من طمنوا جزاك الله خيرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.