القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك اليوم الاثنين 8-8-2016 ومعلقي المباراة فى نهائي كأس مصر
النادي الاهلي المصري

ننقل لكم القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك فى مباراة نهائي كأس مصر والمقرر لها الاثنين 8-8-2016، ويحرص كلا من الأهلي والزمالك على التتويج بالمباراة من أجل الفوز بمباراة نهائي كأس مصر، وتدخل عدة قنوات سباق إذاعة مباراة الأهلي والزمالك وإستديوهات تحليلية مطولة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم ومعلقي المباراة

من المنتظر أن تقوم قنوات الحياة 2 وقناة أون تي في وصدي البلد والنيل الرياضية بنقل مباراة الأهلي والزمالك، ومن المقرر أن يقوم مدحت شلبي بالتعليق على مباراة الاهلي والزمالك من خلال قناة أون تي في، ويقوم أحمد شوبير بالتعليق على نهائي كأس مصر من قناة صدي البلد، بينما سيقوم بقيادة ستديو المباراة التحليلي من داخل الاستديو حازم إمام وسيف زاهر، ومن المقرر أن تستعرض تلك القنوات وخاصة الحياة 2 من خلال مهيب عبد الهادي بمتابعة كواليس مباراة الاهلي والزمالك وتشكيل الفريقين من أرض ملعب المباراة لمباراة الاهلي والزمالك.

معلقي مباراة الاهلي والزمالك اليوم

قناة النيل للرياضة : حاتم بطيشة.

قناة النهار اليوم : السيد الثعلبي.

قناة الحياة 1 : أيمن الكاشف.

قناة الحياة 2 : محمد السباعي.

قناة أون تي في : مدحت شلبي.

قناة صدى البلد : أحمد شوبير.

وبخصوص موعد مباراة الأهلي والزمالك من المنتظر ان تنطلق مباراة الأهلي والزمالك فى الثامنة والنصف مساء الاثنين ومن المنتظر ان ينطلق الاستديو التحليلي لمباراة الاهلي والزمالك فى تمام الرابعة مساء على كافة القنوات، وتسعي كل القنوات الناقلة لجذب الجمهور إليها من خلال تقديم الجديد حول مباراة الاهلي والزمالك ولقاء مع النقاد الرياضيين والجماهير من أجل معرفة توقعاتهم حول نتيجة مباراة الأهلي والزمالك.

وتعد مباراة الاهلى والزمالك اليوم من المباريات القوية التى يلتقي فيها الفريقين من أجل حسم المواجهة الليلة، ويحظي كلا من مدحت شلبي وأحمد شوبير بأعلي متابعة من الجمهور المصري فى التعليق على مباراة الاهلي والزمالك اليوم.

هذا وخصصت قنوات الرياضة المصرية عدد كبير من المعلقين بهدف إستقطاب الجمهور لها فى المتابعة وخاصة قنوات اون تي في وصدي البلد والتي خصصت مدحت شلبي وأحمد شوبير، خاصة وأن مدحت شلبي يحظي بمتابعة قوية من جانب جماهير الكرة المصرية.

هذا وتضع كل قناة من القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك اليوم سيناريو قوي لمواجهة اليوم خاصة وهناك ستديوهات تحليلية ستبدأ فى الرابعة مساء بإستعراض مواجهات الفريقين المختلفة فى كل البطولات عامة وكأس مصر خاصة.

هذا وتبدأ القنوات كل الاستديوهات التحليلة لمباراة الاهلي والزمالك بعد عصر اليوم من أجل تقديم متابعة خاصة لمباراة الاهلي والزمالك وتوقعات التشكيل للمباراة وتحليل خطة كلا المديرين الفنيين لمباراة الاهلي والزمالك اليوم.

كانت قناة اون تي فى قد بدأت ستديو تحليلي لمباراة الاهلى والزمالك فى الثالثة عصرا على أن يقود مدحت شلبي الاستديو التحليلي وحتى موعد المباراة فى الثامنة والنصف.

اتوبيس النادى الاهلى يتوجه الى ستاد برج العرب بالاسكندرية لمواجهة الزمالك فى مباراة نهائى كأس مصر اليوم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.