بالصور تعرف علي أفضل 5 سيارات وأكثرها مبيعاً في السعودية 2017
Best-5-Car-Sedan-In-KSA

أفضل السيارات في السعودية، ترتفع سنوياً نسبة مبيعات السيارات بشكل ملحوظ في سوق السيارات السعودي حيث يشهد كل عام نسبة مبيعات عالية جداً، وتشير كل التقارير الخاصة بمبيعات السيارات في السعودية الى الزيادة الكبيرة في شراء السيارات وفي نسبة المبيعات الكبيرة للسيارات في كل عام حيث أن سوق السيارات في السعودية لا يعرف معني الكساد بشكل مطلق، ومن أهم الأسباب الكبيرة لزيادة نسب شراء السيارات سنوياً في السعودية هو عدم وجود أي جمارك أو أي ضرائب على السيارات تقوم بوضعها الدولة، ونتيجة لذلك فتعتبر أسعار السيارات في السعودية بالنسبة للمقارنة بأي سوق سيارات أخر تعتبر أرخص بشكل كبير، وقد تم عمل احصائية شاملة في المملكة العربية السعودية نقدمها اليكم عن أفضل 5 سيارات وأكثرهم مبيعاً في سوق السيارات في السعودية.

أفضل السيارات في السعودية

 

سيارة تويوتا كورولا Toyota Corolla  وتويوتا كامري Toyota Camry

تأتي سيارة تويوتا في المركز الأول في أفضل السيارات في السعودية، من أكثر الشركات مبيعاً في اسواق السيارات في السعودية هي شركة تويوتا العالمية حيث أحتلت الصدارة في السيارات الأكثر مبيعاً وخاصة سياراتي تويوتا كورولا وتويوتا كامري الذين تم بيعهم بشكل كبير جداً، ووكيل شركة تويوتا في السعودية هو عبد اللطيف جميل.

يمكنكم التعرف علي مواصفات وسعر سيارة تويوتا كامري 2017 من هنا

2017 Toyota Camry

 سيارة هيونداي سوناتا Hyundai Sonata

ثاني أكثر الشركات مبيعاً في سوق السيارات السعودي هي شركة هيونداي العالمية، وأكثر سيارة مبيعاً في اصدارات سياراتها هي سيارة هيونداي سوناتا، التي تم بيع منها كميات كبيرة جداً جعلتها تحتل المركز الثاني في أفضل السيارات في السعودية.

Sonata

يمكنكم التعرف علي مواصفات وسعر سيارة هيونداس سوناتا 2017 من هنا

 سيارة فورد اكسبدشن Ford Expedition

تمكنت شركة فورد من أن تحتل المركز الثالث في قائمة أفضل السيارات في السعودية، فهي من أكثر السيارات مبيعاً في سوق السيارات السعودي، وذلك لجدارتها في أن تستحوذ على إعجاب المستهلك السعودي، وبسبب مبيعاتها الكبيرة وخاصة لسيارة فورد اكسبدشن التي سعي الكثيرين لشرائها لذلك تمكنت شركة فورد من احتلال المركز الثالث في الأفضل والأكثر مبيعاً.

فورد اكسبيدشن

يمكنكم التعرف علي مواصفات وسعر سيارة فورد اكسبيدشن 2017  من هنا

 سيارة كيا سيراتو Kia Cerato

استطاعت شركة كيا العالمية من احتلال المركز الرابع في قائمة أفضل السيارات في السعودية، فهي من أكثر السيارات مبيعاً في سوق السيارات في السعودية، وتمكنت الشركة من الاستمرار في إعجاب المستهلك السعودي بسياراتها وخاصة سيارة كيا سيراتو التي تمكنت الشركة من بيع كمية كبيرة منها جعلتها في المركز الرابع لأكثر السيارات مبيعاً.

كيا سيراتو

 ايسوزو دي ماكس Isuzu D max

احتلت المركز الخامس والأخير في قائمة أفضل السيارات في السعودية، وتحتل شركة ايسوزو المركز الخامس ايضاً في أكثر السيارات مبيعاً في سوق السيارات السعودي ، وتمكنت الشركة من بيع كمية جيدة من سياراتها وخاصة سيارتها ” البيك أب ” ايسوزو دي ماكس، والتي جعلتها تحتل المركز الخامس للسيارات الأكثر مبيعاً في السعودية.

Isuzu D max
يوجد العديد من أنواع السيارات في السعودية، حيث تتنوع بين السيدان و الهاتشباك و الكروس اوفر و البيك اب ، ولكن تعد السيارات السيدان واحدة من أفضل السيارات في السعودية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.