التعليق الأول لـ وزارة الخارجية على أنباء اختطاف 27 عاملاً مصرياً في ليبيا
المتحدث باسم وزارة الخارجية

أفاد  الموقع الإخباري ” أخبار ليبيا”، من خلال نبأ عاجل بشأن اختطاف 27 عاملاً مصرياً في ليبيا عن طريق مجهولين، و أوضح الموقع أن هؤلاء العمال كانوا في طريقهم إلى الحدود الليبية المصرية.

كما أكد موقع أخبار ليبيا، أن المختطفين المصريين اليوم تم اعتراضهم من قبل مجهولين مسلحين في منطقة البريقة، و كانوا يستقلون ثلاث سيارات.

و أفاد مصدر  أن العمال المصريين المختطفين، كانوا قادمين من منطقة “مسلاته” على متن ثلاث حافلات صغيرة، و تم السيطرة عليهم من قبل مجموعة من المسلحين، و اصطحابهم إلى جهة غير معلومة حتى الآن، و لم تعلن أي جهة حتى الآن مسئوليتها عن عملية الخطف.

و أكد المتحدث باسم الخارجية المصرية المستشار أحمد أبوزيد، أن الوزارة لم تتأكد حتى الآن من واقعة اختطاف 27 مصرياً في ليبيا على يد مسلحين، وقد أكد الناطق باسم الحكومة الليبية المؤقتة على واقعة الاختطاف مؤكداً على وجود ترتيبات عسكرية لتحريرهم.

قال المستشار أحمد أبوزيد، المتحدث باسم وزارة الخارجية، إن الوزارة لم تتأكد حتى الآن من خبر اختطاف 27 عاملا مصريا على أيدي جماعات مسلحة في ليبيا، وكان لابد على الوزارة من تأكيد الخبر أو نفيه، وخاصة أن هذه الأنباء صادرة من موقع إخباري الأمس.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.