مستشار وزير الدفاع الكويتي السابق يفجر مفاجأة تُهين الجيش المصري ومطالبات بتدخل أمير الكويت(فيديو)
الجيش المصري

فجر ناصر الدويلة ضابط الدروع السابق في الجيش الكويتي، ومستشار وزير الدفاع الكويتي سابقاً والعضو السابق أيضاً في مجلس الأمة الكويتي مفاجأة كبيرة ومسيئة للجيش المصري، وذلك خلال مكالمة تليفونية في أحد البرامج المذاعة على إحدى القنوات الفضائية، حيث أعلن أن الجيش المصري لم يُحارب في حرب الخليج الثانية والتي تمت ضد العراق بعد هجومها على الكويت.

ناصر

حيث استشهد الدويلة بمذكرات قائد القوات الدولية في حرب تحرير الكويت، المعروفة بحرب الخليج الثانية وهو نورمان شوارزكوف، حيث سب الجيش المصري فيها ووصفه بأنه لم يشارك وظل على الحدود السعودية، وكذلك لام الأمير خالد بن سلطان نائب وزير الدفاع السعودي على الجيش المصري في مذكراته أيضاً والتي نشر منها الدويلة صورة على حسابه على تويتر.

ناصر الدويلة

في هذا الإطار وجه أحمد موسى عتاب لأمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وذلك لعدم رده على كلام الدويلة أو يتخذ ضده إجراء نتيجة تطاوله على الجيش المصري، واصفاً إياه الإخواني الإرهابي، وأنه تحدث في قناة إرهابية على حد قوله برغم أن الدويلة يعيش في الكويت وأن القناة التي تحدث إليها لم تكن تركية.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ربنا يشفيك من اللي فيك يا دويلة وعلى العموم مصر بها خير اجناد الارض وﻻ حتنكر دي كمان ان كنت رجل بحق انكر هذا

  2. طيب ليش ما حررتو بلدكم بنفسكم وكان بلاها اسنجادكم بدول اخري هههههههههه وعلى كده انتو اللي اخرجتو العراق بعد ما فعلوا فيكم ما فعلوه

  3. يعنى احنا هناخذ على كلام الدويلة ده … اكيد المدرس بتاعة الا علمه كان مصرى والدكتور فى المستوصف مصرى ووكيل النيابة مصرى والعاملين بجهاز الدول مصريين لازم يكون عنده عقده من المصريين …. إذا كانوا ببقولوا حربوا معنا فى 6 اكتوبر يعنى الدويلة كان فى السعودية او اى بلد اخر اثناء الغزو ورجع بعد التحرير يعنى لا شاف جيش مصرى ولا يحزنون هو عنده امريكا هى ربه الاعلى طبعا مش هناخذ على كلام واحد زى ده خلى المصريين معقدينه كده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.