بالصور.. تعرف علي أفضل سيارات يمكنك إعادة بيعها في مصر دون أن تخسر من قيمتها شيئاً
global-used-cars2

يعتبر من أهم العوامل التي يحرص عليها الكثير من الأشخاص عند شراء سيارة جديدة هي قيمة السيارة عند اعادة بيعها، لأن من الصعب جداً أن يحتفظ أي احد بسيارته مدي الحياة ومن الممكن أن يضطر في يوم من الأيام ويقوم ببيعها ليحصل على سيارة جديدة أو موديل أحدث، وايضاً بعض التجار يصرفوا القليل من المال لشراء السيارات ثم يتم اعادة بيعها ويحقق ربح كبير من البيع، ولكن أهم شيء يحرص عليه الذي يسعي لشراء سيارة جديدة أن لا تفقد الكثير من قيمتها عند اعادة بيعها مرة أخري، وسوف نقوم في هذا التقرير بتقديم أفضل السيارات عند اعادة بيعها في السوق المصري دون تحقيق أي خسائر.

سيارة هيونداي Hyundai

من أكثر السيارات طلباً من المستهلك المصري هي سيارات الهيونداي حيث تعتبر هي الشركة صاحبة أعلي نسبة مبيعات وسياراتها هي السيارات الأعلى تحقيقاً للإيرادات، وسيارات هيونداي لا يتحقق اي خسائر عند اعادة بيعها مرة أخري حيث يفضلها الكثيرين من عشاق تغيير السيارات والتجديد، وفي مقدمة السيارات المطلوبة بشكل كبير في سوق السيارات المصري هي سيارة هيونداي النترا، هيونداي فيرنا وهيونداي اكسينت وهيونداي ماتريكس، فهي سيارات لا تحقق أي خسائر عند اعادة بيعها مرة أخري.

هيونداي فيرنا
هيونداي فيرنا
هيونداي اكسينت
هيونداي اكسينت
هيونداي ماتريكس
هيونداي ماتريكس
هيونداي النترا
هيونداي النترا

سيارة كيا KIA

سيارات شركة كيا تعتبر هي ثاني أفضل أنواع السيارات والأكثر طلباً في سوق السيارات في مصر، وخاصة سيارات كيا سيراتو وكيا بيكانتو وايضاً سيارة كيا كارينز العائلية، هما السيارات الأكثر مبيعاً ويكثر الطلب عليهم سواء في أسواق السيارات الجديدة أو المستعملة، وهي من السيارات التي تعتبر الأفضل في أعادة البيع في الأسواق المصرية.

كيا سيراتو

كيا بيكانتو
كيا بيكانتو

سيارة دايو Daewoo

ايضاً من السيارات الأفضل في أعادة البيع مرة أخري في اسواق السيارات المصرية هي سيارات شركة دايو التي دائماً ما تكون متوفرة بكثرة وبقوة في أسواق السيارات وخاصة سياراتي دايو لانوس ودايو نوبيرا يعتبرا هما السيارات الأكثر طلباً في سوق السيارات المستعملة، نظراً لتوافر قطع غيار السيارات بكثرة وايضاً لفروع بيعها الكثيرة.

دايو لانوس

دايو نوبيرا
دايو نوبيرا

سيارة ميتسوبيشي Mitsubishi

من أكثر السيارات الياباني التي يتم بيعها في سوق السيارات المستعملة هي سيارة ميتسوبيشي لانسر السيارة الشهيرة التي يفضلها الكثيرين نظراً لتوافر قطع الغيار للسيارة وامكانياتها الكبيرة وسعرها المناسب الذي يعتبر في متناول الجميع، وهذا بالرغم من عدم انتشار السيارات الياباني في اسواق السيارات المستعملة وعدم طلبها بكثرة مثل سيارات نيسان وهوندا وتويوتا لا يتم بيعهم كثيراً في اسواق السيارات المستعملة نتيجة لارتفاع اسعارهم.

لانسر

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. افضل سيارات لا تخسر عند اعادة البيع، كما انها تتميز بسهولة بيعها نظرا لأنها رائجة ومنتشرة بشكل كبير في السوق المصرية وبالتالي فانها تحتفظ بقيمتها ولا تخسر عند اعادة البيع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.