القنوات الناقلة مباراة الأهلي والزمالك نهائي كأس مصر وتشكيلة الفريقين
القنوات الناقلة مبارة الأهلي والزمالك وتشكيلة الفريقين

نقدم لكم القنوات الناقلة مباراة الأهلي والزمالك ، قمة كروية مصرية يشهدها نهائي كأس مصر، حيث نترقب مباراة الأهلي والزمالك يوم الإثنين القادم للتنافس على حصد لقب ثاني أهم بطولة مصرية بكرة القدم، ألا وهي كأس مصر ، وفيما يلي نقدم لكم مجموعة القنوات الناقلة مباراة الأهلي والزمالك على النايل سات وتشكيلة الفريقين.

دربي الكرة المصرية يأتي هذه المرة للتنافس على لقب الكأس والذي يسعى الزمالك بقوة للخروج من الموسم الكروي الحالي، بلقب الكأس بعد أن اقتنص الأهلي درع الدوري الممتاز لكرة القدم، ويتوقع الخبراء أن تشهد مباراة  الأهلي والزمالك ندية من طابع خاص، وهو ما سيجع الجماهير حريصة على معرفة القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك .

موعد مباراة الأهلي والزمالك وطاقم التحكيم وملعب مباراة نهائي كأس مصر

تقام مباراة  الأهلي والزمالك يوم الإثنين القادم الموافق 8 أغسطس 2016، على ملعب برج العرب الرياضي التابع للقوات المسلحة المصرية، وفقا لما حددته لجنة المسابقات، وسيقود المباراة طاق تحكيم مجري، وستقام المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء القاهرة، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

بيان بالقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

تنقل مباراة الأهلي والزمالك عبر عدة قنوات مصرية مفتوحة على القمر الصناعي المصري نايل سات، وهي:

  • قناة النهار للرياضة.
  • قناة النيل للرياضة البق الفضائي.
  • قناة النيل للرياضة البث الأرضي.
  • قناة أون تي في بتعليق الكابتن مدحت شلبي.
  • قناة صدى البلد بتعليق أحمد شوبير.
  • قناة الحياة 2.

تشكيلة مباراة الأهلي والزمالك

ننشر لكم التشكيلة لرسمية للأهلي والتشكيلة الرسمية للزمالك فور الإعلان عنها قبل مباراة نهائي كاس مصر المرتقبة يوم الإثنين القادم، وسننوه لكم قريبا عن قائمتي مباراة و الأهلي والزمالك، فيما يسعدنا تلقي ترشيحاتكم لتشكيلة مباراة الأهلي والزمالك عبر رسائل التعليقات على هذا الموضوع.

تحديث:

اليوم الإثنين 8-8-2016 تقام المباراة المرتقبة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، للتنافس على حصد لقب كأس مصر، وسيسعى الزمالك بقوة لتحقيق لقب الكأس للخروج ببطولة هذا الموسم، وفى الوقت نفسه سيكون الأهلي منافس قوي جدا ذات حظوظ وفيرة لتحقيق اللقب.

تقام الآن مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، وللتعرف على القنوات التي تنقل المباراة الآن بيانها منشور بعالية، ونتمنى لكم متابعة ممتعة لأحداث مباراة قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.