بالصور .. حقيقة قيام السياح الأجانب بتنظيف الشواطئ من النفايات التي خلفها السياح المصريين بالغردقة وشرم الشيخ
سياح يجمعون المخلفات

شنت بعض وسائل الإعلام و مواقع التواصل الاجتماعي حملة من الانتقادات على السائح المصري في الفترة الأخيرة، بسبب السلوكيات الغير مناسبة والتي يقوم بها بعض السائحين المصريين على شواطئ شرم الشيخ والغردقة .

و قد قامت بعض الفنادق والقرى السياحية بعمل تخفيضات للسائح المصري لتنشيط السياحة الداخلية، خاصة بعد الركود الذي أصاب قطاع السياحة بعد سقوط الطائرة الروسية في سيناء أواخر العام الماضي، وقيام السلطات الروسية بحظر السفر إلى مصر .

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدداً من الصور، يُظهر بعض السياح الأجانب وهم يقومون بجمع المخلفات والنفايات التي تركها السياح المصريين على شواطئ الغردقة وشرم الشيخ، على حد زعمهم .

إلا أن صحيفة “هافينجتون بوست”، قد برأت السياح المصريين من تلك الافتراءات و قالت أن تلك الصور التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي ترجع إلى فريق HEPCA، خلال مشاركته بفاعليات يوم الأرض العالمي، والذي يقوم بتلك النشاط بصفة دورية، حيث يقوم الفريق برفع مخلفات السفن لحماية الشواطئ ورفع الوعي البيئي للحفاظ على الشواطئ والكائنات البحرية .1234

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. والله العظيم انتم ناس منفقين وكذابين ادخل أي فندق في مصر وشوف فرق المعامله من الجست بتاع الفندق مع المصري والأجنبي وبالرغم أن المصري بيدفع زيه زي الأجنبي في الحجز وكل شيء والي بيستهبل ويتمنيك ويقلك بينظفو الشطاء وراء المصريين لا ياروح خالتك في عمال نظافه في كل فندق وبياخدو أجر عل شغلهم ده أما الاستفزاز ده فهمينو علشان ترجعو ايام مبارك وتمنعو المصري من زيارت أحدا الأماكن السياحيه في بلده عالم اوساخ موكمش غير الكذب

    1. والله انت راجل بتفهم مش زى البقر اللى عندهم مركبات نقص وعقده الخواجه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.