الاستخبارات الأمريكية: الجيش المصري قضى على قائد عملية إسقاط الطائرة الروسية
الطائرة الروسية المنكوبة

كشفت مصادر مسؤولة بالاستخبارات الأمريكية تابعة لقناة فوكس الأمريكية، أن  “أبو دعاء الأنصاري” زعيم الجماعة الإرهابية أنصار بيت المقدس في سيناء، التي استطاعت قوات الجيش المصري قتله والقضاء عليه، هو العقل المدبر والمؤسس لأسقاط الطائرة الروسية المنكوبة فوق أراضي سيناء، والتي أسفرت عن مقتل 244 شخصاً.

أعلن المتحدث الرسمي باسم قوات الجيش  المصري خلال بيان رسمي له في تمام يوم أمس الخميس 4 أغسطس، أن الجيش المصري نجح في قتل زعيم ولاية سيناء وأنصار بيت المقدس الزعيم “أبو دعاء الأنصاري” التابع لتنظيم الدول الإسلامية، حيث قامت قوات الجيش بقتله ومعه مجموعة من مساعديه و45 عنصراً إرهابياً، بالإضافة إلى ضبط وتدمير المتفجرات والأسلحة والذخائر.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وأوضح، أن الاستخبارات الخاصة بالجيش المصري تعاونت مع القوات الجوية لتوجيه ضربات دقيقة قوية ضد معاقل تواجد التنظيم الإرهابي التابع لأنصار بيت المقدس، وذلك في أماكن تواجدهم بجنوب غرب العريش.

هذا وقد أكد أن ما فعله الجيش المصري، هو يعد بمثابة أنتصاراً وأخذاً بالثأر من ضحايا الإرهاب والشهداء من المواطنين، حيث لن يتقاعس الجيش المصري عن تأدية واجبه في الدفاع عن المواطنين والقضاء على الإرهاب.

 

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.