اعرف القنوات الناقلة للاولمبياد ريو دي جانيرو فى دورة الالعاب الاولمبية 2016
اولمبياد ريو دي جانيرو

ننقل لكم القنوات الناقلة لأولمبياد ريو دي جانيرو خاصة بعد إنطلاق دورة الألعاب فى البرازيل وبدأ حصد عدد من الدول بعض الميداليات فى الأولمبياد والتي تشهد حضور جماهيري مكثف، وتحاول ريو دي جانيرو إخراج أولمبياد 2016 فى أحسن صورة رغم التقصير الكبير فى المنشأت والذي ظهر جليا.

القنوات الناقلة لدورة الألعاب الأولمبية 2016

يمكن متابعة دورة الألعاب الأولمبية 2016 من خلال قناة NBC ويمكن متابعة دورة الألعاب الأولمبية من خلال رابط القناة على شبكة الإنترنت، كما يمكن متابعة أولمبياد ريو دي جانيرو من خلال تطبيق سامسونج من خلال نظارات الواقع الإفتراضي، أو من خلال موقع فيس بوك من خلال هاشتاج دورة الألعاب الاولمبية.

كما تنقل أحداث دورة الألعاب الأولمبية على قنوات بي ان سبورت القطرية، ومن المنتظر ان تنقل قنوات أبو ظبي الرياضية بعض أحداث دورة الألعاب الأولمبية على قنواتها.

وهناك تطبيق على جوجل بلاي يمكن من خلاله متابعة أولمبياد ريو دي جانيرو، وتقوم القنوات التلفزيونية المصرية بنقل ملخص لكل ألعاب ريو دي جانيرو يوميا ومتابعة أكثر الدول حصولا على ميداليات.

أخبار دورة الألعاب الأولمبية ريو 2016

سنقدم لكم يوميا كل مايتعلق بأخبار دورة الألعاب الأولمبية فى ريو دي جانيرو الخاصة بمواعيد المواجهات فى الألعاب المختلفة وكذلك سنركز على أخبار الألعاب المختلفة وبالتحديد للاعبين العرب والمصريين المشاركين فى دورة الألعاب الاولمبية ريو 2016.

ويقام حفل إفتتاح أولمبياد ريو دي جانيرو مع صباح السبت فى البرازيل، ومن المنتظر ان يشهد العرض كل الدول المشاركة فى الاولمبياد الجديد.

ينطلق حفل إفتتاح أولمبياد ريو دي جانيرو فى الثانية عشرة من صباح اليوم السبت بتوقيت القاهرة، هذا وتتواصل اليوم دورة الألعاب الأولمبية والتي تستمر طيلة شهر أغسطس فى كل المنافسات الرياضية المختلفة.

وتعد القنوات الناقلة لدورة الألعاب الأولمبية مثل قنوات دبي الرياضية التي تنقل كل أحداث بطولة الأولمبياد.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.