رابط وزارة الحج السعودية الحج المخفض 1437 الحجز الالكتروني وأسعار الحج “حجاج الداخل”
وزارة الحج والعمرة السعودية

الحج المخفض 1437، فتح موقع وزارة الحج السعودية أبوابه للحج المخفض 1437 وذلك من خلال الحجز الالكتروني لحجاج الداخل عبر بوابة الحج والعمرة السعودية وطرحت أسعار كل الشرائح وخاصة شريحة الأبراج والشريحة الأولي والشريحة الثانية والشريحة الثالثة وشريحة منخفض التكلفة وبرنامج الحج الميسر من خلال حساب وزارة الحج والعمرة.

رابط موقع الحج والعمرة السعودية

نقدم لكم رابط موقع الحج والعمرة السعودية من هنا .

كانت وزارة الحج والعمرة قد أكدت أن أكثر من نصف مليون زائر للبوابة الالكترونية للحج والعمرة، مع نجاح أكثر من 52 ألف من التسجيل بنجاح فى المسار الالكتروني لحجاج الداخل.

أسعار الحج لحجاج الداخل لعام 1437

طرحت وزارة الحج السعودية أسعار الحج من خلال عدة شرائح وجاء سعر شريحة الأبراج ب 11905 ريال سعودي، والشريحة الأولي من 7561 إلي 8161 ريال سعودي، والشريحة الثانية من 7310 إلي 7910 ريال سعودي، والشريحة الثالثة من 5908 إلي 6508 ريال سعودي، وشريحة منخفض التكلفة من 3297 إلي 7147 ريال سعودي، وبرنامج الحج الميسر بسعر 3015 ريال سعودي.

اسعار حج الداخل من وزارة الحج والعمرة
اسعار حج الداخل من وزارة الحج والعمرة

وكانت وزارة الحج والعمرة قد أعلنت عن تسجيل 32970 ألف من الحجاج بنجاح فى برنامج حجاج الداخل منهم 22472 من الذكور و 10498 من الإناث.

وأكدت وزارة الحج والعمرة أن أكثر من 200 شركة تشارك فى تقديم خدمات الحج والعمرة هذا العام.

طريقة التسجيل فى المسار الالكتروني للحج 1437

نقدم لكم خطوات التسجيل فى المسار الالكتروني من خلال إدخال المعلومات الشخصية وإختيار الخدمة المناسبة وإستكمال عملية الحجز ودفع قيمة الحجز وإستلام التصريح.

وتعمل وزارة الحج والعمرة على تعزيز خدمة يقين من أجل التأكد من مطابقة بيانات زائر البوابة وسداد وتحصيل الرسوم الخاصة.

كان موقع وزارة الحج قد فتح من أجل إستقبال طلبات حجز الرحلات للحج للمواطنين داخل المملكة العربية السعودية من خلال الحج المنخفض التكلفة من أجل الموسم 1437 هجريا.

ويمكن التسجيل فى برنامج الحج المخفض من الثامنة صباح الخميس من خلال النظام الالكتروني وهو الذي قامت به الوزارة من أجل هذا الغرض من أجل خدمة الحجاج فى الداخل.

وتعكف وزارة الحج السعودية على إستقبال كافة طلبات حجاج الداخل من أجل مساعدتهم على حج بيت الله هذا العام من خلال التقديم فى الحج.

هذا وتواصل وزارة الحج السعودية تلقي طلبات السعوديين بالداخل من أجل التقديم لحج بيت الله طبقا للشرائح المعروضة من جانب وزارة الحج السعودية.

 

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اتمنى ان تشملنا دعوة خادم الحرمين الشريفين لاداء مناسك الحج العام القادم باذن الله زوجي وانا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.