حسني مبارك يفجر سراً حول أستثمارات حسين سالم في مصر
حسين-سالم

قام أدمن صفحة “آسف يا ريس” على الفيسبوك الشاب كريم حسين، بتفجير أسرار خاصة بمشاريع واستثمارات رجل الأعمال حسين سالم، وتفاصيل مقابلته الأخيرة مع الرئيس السابق حسني مبارك قبل تنيحه عن الحكم.

أوضح حسين، أن الرئيس السابق حسني مبارك هو من قام بتعمير مدينة شرم الشيخ، حيث كانت صحراء جرداء خالية من السكان والاستثمارات ثم بدء مبارك بالعرض على رجال الأعمال الاستثمار بها، ولكنهم كانوا دائمي الرفض، حتى قام بعرض على رجل الأعمال حسين سالم الاستثمار بها وبناء عدة فنادق، فأخبره حسين أنه ليس من المربح الاستثمار في صحراء.

قدم مبارك عدة مزايا وتسهيلات ليحصل على موافقه حسين سالم في الاستثمار بشرم الشيخ، حيث قام بتوصيل له خدمات المياه والكهرباء مجاناً، كما قام بإعفائه من الضرائب الخاصة بمشاريعه هناك.

يذكر إنه، تصالح رجل الأعمال حسين سالم مع الدولة من خلال التواصل مع جهاز الكسب الغير مشروع، مقابل تنازل حسين عن 75% من أملاكه للحكومة، والتي بلغت نحو 5.8 مليار جنية.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. هذا الكلام كذب بل كان استيلاء على المال العام و كان اول من استثمر فى شرم الشيخ شركة مصر للفنادق و شركة مصر للقرى السياحية و هى شركة منبثقة من مصر للفنادق و التى بدأت بقرية هيلتون الفيروز ثم قامت مصر للفنادق بتنفيذ القرية الثانية شرم ريذدانس على هضبة ام سيد و كل هذا بفضل رحمة الله عليه الاستاذ عبد الحميد فرغلى دهيس صاحب الفضل فى تنمية شرم الشيخ اما حسين سالم هبط ببراشوت بعد ذلك و لم يعمل بقريته الاا عدد بسيط من المصريين و اغلب العمالة صينية و اسألوا اللواء مجدى سليمان محافظ جنوب سيناء و كان لى شرف العمل مع شركة مصر للفنادق مدير مشروع شرم ريذدانس

  2. يانظام فاسد زباله …. يامرتشين ياحراميه …. بقي حسين سالم علشان حيدفع لكم قرشين نصهم حيدخل كروشكم …. اترفع من القوائم …. والفريق احمد شفيق لسه علي قوائم المنع … طب ياتري حسين سالم حيدفع ايه ؟ اراضي ؟؟ والا مشاريع ؟؟ وحتدخل فين ؟؟ طب ما بتقدموش العرض ده لكل المحكومين ليه ؟؟؟ اللي عايز يشتري حريته .. واهو برضه تزودوا دخلكم ياحراميه يافشله ….. لم فلوس وفلس البلد كمان وكمان ….. ياريتك لقيت حد يشتريك وخلصنا من وشك اخدت وشحت اكتر من 120مليار في سنتين …. مااستكفتش ؟؟؟؟؟‫#‏ارحل_يافاشل‬#

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.