10 أسباب كافية لإقناعك بشراء هاتف سامسونج نوت 7
التصميم

في ظل تسابق الشركات المصنعة للهواتف المحمولة للحصول علي إرضاء المستخدم و زيادة حصتها في الأسواق فيجب علي المستخدم أن يعرف جيداً أي الهواتف سيختار؟. نعرض الآن الأسباب التي تجعلك تميل إلي شراء هاتف سامسونج جالاكسي نوت 7 و تفضيله عن باقي المنافسين له في السوق.

سامسونج جالاكسي نوت 7 Samsung Galaxy Note

سامسونج جالاكسي نوت 7 أخر إصدارات شركة سامسونج العالمية والذي من المتوقع أن يكتسح الأسواق العالمية بسبب مواصفاته المهولة وإمكانياته الغير محدوده، وسوف نعؤض لكم موقع “مصر فايف” الرائد أهم 10 أسباب كافية لإقناعك بشراء الجهاز.

(1)- التصميم :

يتميز هاتف سامسونج جالاكسي نوت 7 بتصميم عبقري أنيق للغاية بداية من الأنحناء البسيط في جوانب الشاشة و الذي يضيف بعض الخصائص و سهولة الاستخدام للهاتف مروراً بجسد من الألومنيوم ليعطي الصلابة الكافية للجهاز والاهتمام بأدق التفاصيل من حيث مكان الكاميرا و الزوايا الدائرية و الحجم المناسب للهاتف.

التصميم

(2)- حجم مناسب :

كما هو معروف بالنسبة لسلسة النوت التي حققت نجاح مذهلاً أن حجم الجهاز والشاشة كبير إلى حدٍ ما، فالشاشة تأتي بمقاس 5.7 إنش مما يعطي المساحة الكفاية للقيام بجميع وظائف الجهاز، فالحجم مناسب جداً ليعطي المستخدم إحساساً بالتميز والثقة.

Samsung Galaxy Note 7 Note7

(3)- مضاد للماء والأتربة :

لا يجدر بالمستخدم الآن أن تقلق إذا سقط الهاتف في المياه أو حتي تجمعت حوله الأتربة و الغبار فالهاتف يحمل شهادة IP68 فيستطيع البقاء تحت الماء علي عمق 1.5 متر لمدة 30 دقيقة دون أن يتلف.

مضاد للماء والاتربة

(4)- الحماية ببصمة العين والإصبع :

تقدم الشركة المزيد والمزيد من وسائل الأمان لحماية بيانات المستخدمين وإضافة المزيد من الخصوصية، فقد قامت الشركة ولأول مرة في تاريخ الهواتف المحمولة بتزويد الجهاز بقارئ لبصمة عدسة العين كوسيلة من أشد وسائل الأمان في العالم.

حماية ببصمة العين والاصبع

(5)- شاشة منحنية ذات وضوح عالي :

يأتي الهاتف بشاشة حجم 5.7 إنش بدقة 1440×2560 بكسل مع كثافة 518 بكسل لكل إنش، مزودة بطبقة حماية فوقها من نوع زجاج جورنينج غوريلا جلاس 5 لتعطي أقصى حماية ممكنة للشاشة من الخدوش والصدمات.

شاشه منحنيه بوضوح عالي

(6)- شاشة أقرب إلى الواقع :

مع شاشة من نوع Super AMOLED مع فارق بسيط للغاية بين الشاشة و طبقة الحماية المسئولة عن تلقي أوامر اللمس فإنك تحس و كأنك تلمس الأيقونات و كأنها فعلا تحت جلد أصابعك و يختفي إحساسك بوجود طبقة عازلة بينك و بين الهاتف .

شاشه اقرب الي الواقع

(7)- خدمة سامسونج باي :

يُمكن للمستخدم تثبيت تطبيق Samsung Pay، ومن ثم يقوم بتسجيل بصمة إصبعه، وستعمل الكاميرا تلقائياً لتقوم بعمل مسح لبطاقة الائتمان، ومن ثم سيقوم التطبيق بالتأكد من البطاقة من خلال رسالة قصيرة أو من خلال استقبال لرسالة من البنك عبر البريد الإلكتروني وستعمل الخدمة التي تمكك من الدفع بواسطة الهاتف وتمريره أمام جهاز الدفع دون الحاجة إلى استخدام بطاقات الائتمان.

(8)- كاميرا مذهلة :

كاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بكسل التقاط فيديوهات بدقة عالية تصل إلي 4K مع تقنية التثبيت البصري و فلاش LED  و التركيز السريع بجانب كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بكسل و يستطيع الهاتف التقاط فيديو من الكاميرتين في آن واحد.

كاميرا مذهلة

(9)- بطارية ضخمة :

يأتي هاتف سامسونج جالاكسي نوت 7 ببطارية غير قابلة للإزالة و لكن بحجم 3500 مللي أمبير مع إمكانية الشحن السريع والتي تمكن من شحن نسبة 60% من البطارية خلال 30 دقيقة فقط لتوفير أفضل راحة للمستخدم دون الحاجة لكثرة شحن الهاتف.

بطارية ضخمة

(10)- الصلابة :

أهتمت شركة سامسونج في جهازها الجديد بتوفير أقصي صلابة ممكنة في هاتف يمثل تحفة فنية للشركة وللمستخدمين.

الصلابة

 

Save

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.