الكليات المتبقية والمتاحه لتنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة 2016 “علمي علوم ورياضيات وادبي”
الكليات المتبقية لتنسيق المرحلة الثانية

بعد ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الاولى للثانوية العامة امس الاربعاء، اعتمد مكتب التنسيق للجامعات الأماكن الخالية لطلاب المرحلة الثانية في جميع الكليات على مستوى الجمهورية، ليعرف الطلاب الكليات المتبقية للمرحلة الثانية التي تبدأ من يوم السبت المقبل.

ننشر لكم على مصر فايف جميع الكليات التي يمكن لطلاب المرحلة الثانية الالتحاق بها هذا العام في تنسيق المرحلة الثانية 2016 قبل بداية تسجيل الرغبات يوم السبت المقبل، والتي تشمل عدة كليات متبقية للقسم العلمي علوم ورياضيات والأدبي، ومنها كلية العلوم في بعض الجامعات بالجمهورية.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

أهم الكليات المتبقية في المرحلة الثانية القسم العلمي، هي كليات الطب البيطري والعلوم والمعاهد الفنية الصحية وكليات التمريض، ويتبقى لطلاب علمي رياضيات كليات العلوم والحاسبات والمعلومات وبعض كليات الهندسة الخاصة والحكومية.

يبدأ تنسيق المرحلة الثانوية من تنسيق الثانوية العامة 2016 يوم السبت المقبل، وايمانا منا بشغف الطلاب لمعرفة كلياتهم المتاحه في مرحلة التنسيق الثانية، نقدم لكم التقرير بالكامل حول الكليات المتبقية حسب قرار المجلس الأعلى للجامعات.

تحديث السبت:

بدأ اليوم طلاب الثانوية العامة للمرحلة الثانية من التنسيق، تقديم طلبات ورغبات الالتحاق بالكليات المتبقية في تنسيق الجامعات 2016 المرحلة الثانية، ويستمر التقديم حتى يوم الاربعاء القادم لجميع الشعب.

الكليات المتبقية للمرحلة الثانية لتنسيق الثانوية العامة:

يمكنك من خلال الملف التالي، تصفح جميع الكليات في جميع الأقسام للثانوية العامة، لكل الكليات المتبقية لطلاب المرحلة الثانية في الثانوية العامة هذا العام.

جدير بالذكر أن نتيجة تنسيق المرحلة الأولى قد ظهرت اليوم عبر موقع بوابة الحكومة الالكترونية المصرية لجميع الطلاب، وشهد التنسيق هذا العام ارتفاع بسيط عن العام الماضي، ويمكنك معرفة نتيجة المرحلة الاولى وتفاصيل أكثر عن المرحلة الثانية وخطوات التقديم بالصور عبر الروابط التالية:

يمكننا تلقي استفساراتكم بخصوص تنسيق المرحلة الثانية التي تبدأ خلال أيام عبر التعليقات أسفل المقال.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.