بالفيديو: لحظة هدم الأهالي منزل قاتل الطفل “أنس” بعد قيامه بدفنه حياً بسبب رفضه ترك مصحفه
الطفل أنس

قال مصدر بمديرية أمن الشرقية، بأن المتهم بخطف الطفل “أنس” ذو الثمانية أعوام بقرية “نزلة خيان” بمدينة أبو كبير بالشرقية، قام بدفنه حياً في غرفة “طيور” تبعد بمسافة 40 متراً عن منزله؛ لرفضه ترك المصحف الخاص به.

وأضاف المصدر الأمني خلال إحدى التصريحات الصحفية، بأن القاتل قام بخطف أنس بعد عودته من درس “القرآن الكريم”، ورفض ترك المصحف الذي كان معه، إلى أن قام المتهم بدفنه حياً بالإضافة لدفن المصحف الذي كان معه!

تلقى مدير أمن الشرقية اللواء رضا طبلية، إخطاراُ عاجلاً من قِبَل مدير البحث الجنائي اللواء هشام خطاب، يفيد بالعثور على الطفل “أنس أحمد محمد حسين” – 8 سنوات، تم دفنه حياً، بعد طلب المتهم فِدية تبلُغ 2 مليون جنيه، إلى أن تم التحفظ على جثة الطفل  بمشرحة المستشفى العام، كما تجمع الكثير من الأهالي أمام المستشفى العام بأبو كبير للمطالبة بسرعة تسليم الجثة من أجل دفنه.

وعلى الفور انتقل فريق من البحث الجنائي بقيادة اللواء هشام خطاب، واتضح بأن المتهم يدعى “يحيى إ م إ” – 42 سنة يعمل سائق “توك توك”، كما تم ضبطه لحين العرض على النيابة.

  • تحديث الخميس 12:20 م

توجه العشرات من الأهالي إلى منزل المتهم بقرية نزلة خيان بقرية أبو كبير بمحافظة الشرقية، من أجل هدم منزل قاتل الطفل الصغير “أنس”، بسبب بشاعة الجريمة التي قام بها هذا الشخص.

وقالت “منى محمد” عمة الطفل، بأنه بعد دفن الطفل والتوجه إلى القرية، وجدوا حالة من الاضطراب، بالإضافة لقيام الأهالي بهدم منزل القاتل، حيث تم مساواته بالأرض!

وفي سياق متصل، رفض  جد  الطفل أنس المهندس “محمد حسين” هدم منزل الضحية، إلا أن الأهالي رفضوا موقفه، وتم هدم المنزل.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.