رسالة نارية من “عبدالمنعم أبو الفتوح” بعد وفاة العالم “أحمد زويل”
عبدالمنعم ابوالفتوح

قدم المرشح الرئاسي السابق ورئيس حزب مصر القوية، الدكتور “عبدالمنعم أبو الفتوح”، التعزية في وفاة العالم الكبير، الدكتور “أحمد زويل”، وموجهاً رسالة نارية وتعليق مثير في نعيه للعالم الراحل، وذلك عبر تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وكتب “أبو الفتوح”، “رحمة الله علي العالم أحمد زويل خريج الجامعة المصرية قبل أن ينهار التعليم على يد نظم الاستبداد والفساد٠٠مصر القوية قادرة على إنجاب آلاف العلماء”.

كان العالم الكبير، “أحمد زويل”، قد وافته المنية مساء أمس الثلاثاء، عن عمر يناهز السبعين عاما بعد صراع طويل مع المرض، وقد حصل العالم المصري على جائزة نوبل في الكيمياء، عن اختراعه للفيمتو ثانية بعام 1999.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ادعو من الله ان يستجيب لي ويجعل القائميين على هذا الموقع يبيعوا “فجل” لأنه احسن وافضل بكتير ليهم ولينا وافضل من الهرتله ديه والعناوين الناريه اللي تفاصيلها اهيف من الهيافة…بيعوا فجل….بيعوا فجل….بيعوا فجل….بيعوا فجل….بيعوا فجل….:)

  2. الصهيونية لم تقتله لانه كان صديقا وحليفا معهم وحصل على جائزة وتكريم لمساهمته في تطوير المنظومة الصاروخية للجيش الاسرائيلي ( ومن يتولهم منكم فإنه منهم )

  3. زويل كان عالما في مادته ولكنه كان صديقا وحليفا للاسرائيليين وقام بتطوير منظومة الصواريخ الإسرائيلية وحصل على مكافأة وجائزة من العدو الذي يقتل اخواننا في فلسطين. (ومن يتولهم منكم فانه منهم )

  4. مات ام ان الصهيونية العالمية قد انهت على حياتة
    حتى لا يصبح مثل عبد القدير خان العالم الباكستنى الذى صنع اول قنبلة نووية اسلامية فهم لا يريدون تكرار مثل هذا المثال وخاصة مع مصر الذى على حدودها ابنتها غير الشرعية اسرائيل فالغرب يضعون لكل شئ بداية ونهاية وهم لا ينتظرون المفاجأت هم يخططون لكل شئ ونحن غارقين فى سبات دائم فأنا لله وأنا الية راجعون.

    ا

    ات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.