قرار جمهوري من السيسي بزيادة معاشات القوات المسلحة بنسبة 10%
الرئيس السيسي

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي قراراً جمهورياً حمل رقم 63 لسنة 2016 والخاص بتعديل أحكام قانون التقاعد والتأمينات والمعاشات الخاصة بالقوات المسلحة الصادر بقانون 90 لسنة 1975، بزيادة معاشات القوات المسلحة بعد موافقة البرلمان على القانون.

وقد نشرت الجريدة الرسمية في عددها الصادر صباح الأربعاء، القانون الجديد الذي نص في مادته الأولى على أن تكون الزيادة بنسبة 10% بدءاً من يوليو 2016 للمعاشات التي استحقت قبل هذا التاريخ، مع اعتبارها جزءاً من المعاش يسري عليها أحكامه، على أن تكون الزيادة الجديدة المقررة لصاحب المعاش بحد أدنى 125 جنية.

يذكر أن البرلمان قد وافق في وقت سابق على مشروع القانون بصفة نهائية، والخاص بتعديل بعض أحكام المعاشات والتأمينات الإجتماعية للقوات المسلحة ومن المقرر أن تسري الزيادة اعتباراً من يوليو الماضي بزيادة 10%.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ليه ذيادة معاشات الجيش مش بحد اقصى ذى المدنيين ؟؟؟ هو25 يناير ده كان ثورة طالبت بالعداله الاجتماغيه ولا كان شو 25 يناير ؟؟ ودستور ايه واستفتاء ايه وقرف ايه وووو ولا فى عداله ولا ذفت .

  2. ليه ذيادة معاشات الجيش مش بحد اقصى ذى المدنيين ؟؟؟ هو25 يناير ده كان ثورة طالبت بالعداله الاجتماغيه ولا كان شو 25 يناير ؟؟ ودستور ايه واستفتاء ايه وقرف ايه وووو ولا فى عداله ولا ذفت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.