موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في بطولة الكأس الدولية الخميس 4/8/2016
مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

تُقام اليوم مباراة فريقي ريال مدريد الأسباني وبايرن ميونخ الألماني، وتعتبر المباراة من المباريات القوية التي تقام ضمن منافسات الكأس الدولية، وكان فريق ريال مدريد قد فازببطولة دوري أبطال أوروبا والتي كان يسعى نحوها فريق بايرن ميونخ.

ويسعى فريق بايرن ميونخ اليوم للفوز بالمباراة ضد فريق ريال مدريد، وقال المدرب زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد أنه يستعد للموسم القادم بمباريات الكأس الدولية، وأكد على قوة مباريات البطولة، وأن فريق ريال مدريد قد استفاد من مباراته ضد فريق تشيلسي الذي يعد من أقوى الفرق الأنجليزية، وكذلك سيستفاد من لقائه مساء الأربع أمام فريق بايرن ميونخ.

وقد وصل نادي ريال مدريد مدينة نيويورك الأمريكية في مساء يوم السبت وبدأ مرانه على الأراضي الأمريكي استعداداً لمباراة بايرن ميونخ، وجاءت أنباء عن مشاركة مودريتش وخاميس وراموس في مباراة الفريق ضد بايرن ميونخ، ولن يشارك اللاعب “كريم بنزيمة” وذلك بسبب الإصابة في مباراته ضد تشيلسي والتي فاز بها الفريق المالكي بنتيجة 3-2 .

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

تقام المباراة في تمام الساعة 2:30 صباحاً بتوقيت مصر والثالثة ونصف صباحاً بتوقيت السعودية وفلسطين، الرابعة والنصف صباحاً بتوقيت الإمارات يوم الخميس الموافق 4/8/2016 .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.