الدولار يواصل الاشتعال اليوم الأربعاء 3 أغسطس 2016 بالسوق السوداء وشركات الصرافة وتوقعات بوصوله لرقم قياسي جديد
الدولار-الأمريكي

أكد مصدر بالسوق السوداء  أن  سعر الدولار  ارتفع قليلاً اليوم بشركات الصرافة و السوق الموازية، على الرغم من قرارات الحكومة والبنك المركزي الأخيرة بالإضافة إلى الحملات المستديمة على شركات الصرافة،  والتي أدت إلى غلق بعض شركات الصرافة لتلاعبها بسعر الدولار  .

وأضاف المصدر  أن سعر الدولار  اليوم يتراوح من12.00إلى 12.25حسب مكان البيع والشراء بمحافظات مصر، كما قام البنك المركزي المصري بتثبيت سعر الدولار في البنوك، و شركات الصرافة المصرية عند 8.78 للشراء، 8.88للبيع.

ويوجد لدى جميع المتعاملين مع الورقة الخضراء حالة من الحذر و الترقب و الخوف الشديد من المضاربات بالدولار، و ذلك بسبب حالة عدم اٌلاستقرار  الذي يشهدها السوق المصري، ويتوقع بعض الخبراء ارتفاع الدولار لرقم قياسي خلال الأيام القادمة، في حالة عدم موافقة الصندوق على القرض المصري، أو تعويم الجنيه المصري.

تداول عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي أنباء تفيد عن نية الدولة المصرية، للتعويم الجزئي أو الكلي للجنيه تلبية لشروط البنك المركزي، وكان نتيجة لذلك ارتفاع سعر الدولار في السوق السوداء، ومن جانبها نفت الحكومة تلك الأخبار.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    1. حضرتك وصل سعر و بالأمس مساءً 11.95 تقريباً في شركات الصرافة ويوجد حالة عدم استقرار وأصحاب شركات الصرافة لديهم تكتم كبير

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.