بالفيديو الإعلامي الإخواني محمد ناصر يشمت في وفاة الدكتور أحمد زويل
الإعلامي محمد ناصر يشمت في وفاة الدكتور أحمد زويل
توفي الدكتور والعالم الجليل أحمد زويل أمس الثلاثاء 2/8/2016 في الولايات المتحدة الأمريكية، عن عمر يناهز السبعون عاماً، بعد صراع طويل مع مرض سرطان النخاع، والذي قد أعلن منذ فترة تخطيه المرحلة الحرجة من المرض.
وقد نعى جميع الإذاعيون والإعلاميون والسياسيون على رأسهم رئيس جمهورية مصر العربية، عبد الفتاح السيسي،  الراحل الدكتور أحمد زويل، وعبروا عن حزنهم الشديد لفقدهم رجل من أعظم رجال مصر و علمائها الأجلاء.
وجاء على العكس تماماً الإعلامي الإخواني محمد ناصر عبر قناة مكملين التابعة للإخوان، فقد شمت في وفاة الدكتور الراحل قائلاً:
 “مات الدكتور العالم الكبير أحمد زويل .. الله يرحمه .. مصر كده خسرت عالم رفع اسم مصر عاليًا.. مات بقى بحسناته بسيئاته هو الآن فى عالم الخلد.. ولكن الدكتور أحمد زويل ختم حياته بسخافة كده”.
حتى ختم كلامه بجملة غير أخلاقية إذا صح التعبير:
“يا معلم خدت 500 فدان لإقامة جامعتك لكن الآن آخرك متر فى متر”.
يُذكر أن العالم الكبير وُلد في مدينة دمنهور عام 1946، وحصل بتقدير إمتياز مع مرتبة الشرف على بكالوريوس العلوم قسم كيمياء من جامعة الاسكندرية، ومن بعدها حصل على درجة الماجيستير في علم الضوء، ثم حاز درجة الدكتوراه من جامعة بنسلفانيا بأمريكا في علوم الليزر، فضلاًعن نشره 350 بحث علمي في المجالات العلمية في العديد من دول العالم.

وقد حصل أحمد زويل عام 1999، على جائزة نوبل في الكيمياء، كما حاز على الكثير من الجوائز والنياشين والأوسمة على مستوى العالم، لأبحاثة الرائدة في علم الفيمتو ثانية وعلوم الليزر، فضلاً عن إضافة اسمه قائمة الشرف بالولايات المتحدة الأمريكية باعتباره من أهم علماء الليزر.

شاهد فيديو محمد ناصر الإخواني يشمت في وفاة الدكتور أحمد زويل

تعرف على ما قاله الدكتور أحمد زويل عن فترة حكم عبد الناصر و مبارك

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. من أخذ على ظفارة اللسان لايستطيع ابدا ان يجعل لسانه عطرا وهؤلاء هدامون فقط طوال الليل والنهار يهدمون في بلدهم مصر نقول لهم انتم لاتهدمون السيسي بل تهدمون المصريين فالسيسي شخص واحد فقط لماذا لاتهاجمونه فقط لماذا تريد بدل القضاء عليه أن تقضوا على الشعب كله وتوهموننا انكم تريدون القضاء على السيسي أنتم تريدون الانتقام من الشعب لانه حرشكم خلاص وعرف انكم اصحاب سلطة ولستم اصحاب دين ومنهج وانكم تبيعون ليس دولتكم بل اهلكم من اجل السلطة والمال هل أحضرتم مشكله في مصر وقدمتم لها الحلول بل أنكم تتشفون في مشاكل البلد وتولولون عندما يمر يوم كويس على البلد هل هذه اخلاق المسلم ايها الجهلة لو كنتم مسلمون حقا كنتم علمتم ان الله يؤتي الملك من يشاء وينزع الملك ممن يشاء فالله شاء وانتم تعترضون الان على مشيئته لو أن مرسى أعتذر للشعب عن تولي الحكم
    ووافق على اللجوء للأنتخابات مرة اخرى كان اعاده الشعب المصري الطيب فورا كما حدث لعبد الناصر بعدما اعلن استقالته ولكن الشعب لفظكم حينما رآكم تتمسكون بالدنيا وليس بالدين

  2. الدكتور زويل رحمة الله عليه وادخله فسيح جناته خدم البشرية كلها ولم يبخل بعلمه فى خدمة بلده . أما إنت بقى إيه إللى قدمته لبلدك ده إنت زى الستات إللى قاعدين على المصطبة قدام بيوتهم وبيجيبوا فى سيرة الناس . إتقى الله .

  3. تابعنا الحلقة ……….. حياة الإنسان لا تخلوا من أخطاء وزلات …………… هل ذِكر ما حدث حَقيقةً وكان معروفاً للجميع( يُعْتَبَرُ عَيباً)

  4. انتا بتكلم ميين يا حمار ده واحد متوفي يعنى انتا اخوانى و المفرووض انك بتعرف الديين الاسلامى و ربنا بيقوول و ازكرو محاسن موتاكم و ده راجل عالم كبيير اكبر منك و مقامو عند الناس و وطنو وعند ربو كبير اوى سواء غلط فى حاجه او لا مقام العلماء كبيير اوى عييب تتكلم على واحد متوفي اختشو شويه علي دمكو يا ناس يا معدوومى الضميير و الانسانيه يا حمار انتا ميين انتا عشان تتكلم علي عالم كبيير زى ده افنى حياتو في البحث العلمى و تامل خلق الله و محاوله المعرفه و طلب العلم هوا افنى حياتو في شيء رنا امرو بيه انما انتا مجرد رقاص تقعد ترقص و تطبل و حتفنى حياتك في الكلام و النميمه الي ربنا نهانا عنها كل ده عشان الفلووس يا اشكال وسخه يا زباله

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.