تعطل سناب شات اليوم في السعودية ومغردون يقدموا حل لها

تحدث مغردي السعودية منذ قليل عن مشكلة تعطل سناب شات في المملكة، حيث قد وجد عدد كبير من مستخدمي البرنامج أنه قد توقف عن العمل، بينما قال أخرين أن تطبيق سناب شات يعمل بشكل طبيعي، ولا توجد أي مشكلة، وهذا ما دفع المتخصصين بالكشف عن حل لهذه المشكلة.

حقيقة تعطل سناب شات
بالفعل كما قال المغردون هناك مشكلة حدثت عن الكثير من المستخدمين في السعودية، ودول الخليج أدت إلى توقف سناب شات، وهذا التعطيل ليس بسبب مشكلة في السيرفر الخاص بالتطبيق، ولكنها مشكلة خاصة بالاعدادات الموجودة على الجوال.

حل مشكلة تعطل سناب شات
كشف المتخصصين عن أن حل هذه المشكلة بسيط جدا، وهناك حلين لها الآول هو تنزيل برنامج باسم free vbn، وبعد التنزيل نختار الدولة أمريكا، وبعدها سيعمل سناب شات بشكل طبيعي، وذلك في الوقت الذي يعمل فيه البرنامج السابق، وهذا البرنامج رسمي، وموجود على متجر جوجل بلاي، أو متجر أبل.

برنامج لحل مشكلة توقف سناب شات
برنامج لحل مشكلة توقف سناب شات

هناك حل أخر لهذه لمشكلة تعطل سناب شات، وهو تغيير إعدادات شبكة الاتصال الواي فاي، حيث سيتم تغيير رقم dns إلى 8.8.8.8 كما بالصورة التالية.

حل مشكلة تعطل سناب شات
حل مشكلة تعطل سناب شات

الطريف هو أنه على تويتر ظهرت الدعوات التي تطالب بضرورة التقليل من استخدام تطبيق سناب شات، وقد ظهر هاشتاج باسم يارب يتعطل سناب شات دائما، ويقول المغردون فيه أن التطبيق يتسبب في تضييع الكثير من الوقت، وأيضا توجد عليه الكثير من المقاطع التافه التي ليس لها أي فائدة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.