عمرو أديب ينضم لقناة مصرية شهيرة على النايل سات
عمرو اديب

وقع اليوم الإعلامي المعروف عمرو أديب لإحدى القنوات الفضائية المصرية بالغة الشهرة، وهي قناة مفتوحة على القمر الصناعي المصري النايل سات، ونشرت القناة تفاصيل توقع عقد عمل عمرو أديب لتقيم احد برامج التوك شو خلال الفترة المقبلة على شاشتها بداية من شهر سبتمبر المقبل.

نشرت المواقع الإخبارية الكبرى صور توقيع عمرو أديب لقناة أون تي في “on tv” بداية من شهر أغسطس الحالي، على أن ينتهي من إعداد فريق العمل الخاص به، ووضع اللمسات الأخيرة على برنامج التوك شو الجديد الذي سيقدمه ويعلن تفاصيله بمؤتمر صحفي كبير خلال الأيام القليلة القادمة، ويبدأ عمرو أديب بتقديم أولى حلقاته على أون تي في بداية من شهر سبتمبر المقبل.

عمرو أديب يوقع لقناة أون تي في

أظهرت الصور الخاصة بتوقيع عمرو أديب لعقد عملة الجديد ضمن باقة قنوات أون تي في وجود رجل الأعمال المعروف نجيب ساويرس، وأيضا رجل الأعمال احمد أبو هشيمة، وتم الإعلان عن توقيع عقد حصري مع شركة الإعلان المعروفة بروموميديا، التي استطاعت الحصول على حقوق بث الدوري المصري حتى عام 2018.

عمرو اديب عمرو اديب

يجدر الإشارة لكون الإعلامي المعروف عمرو أديب كان يعمل لدى شبكة قنوات اوربيت الفضائية، واستمر معها لمدة تقترب من 20 عام، واعلن منذ شهر الرحيل عن اوربيت، فيما تشير بعض المصادر لاستمرار الاتصالات مع مسئولية اوربيت لإقناع عمرو أديب بالعدول عن قراره.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.