مجلس الوزراء يوضح حقيقة إعتبار يوم الخميس المقبل إجازة رسمية
رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل1

رداً على الشائعات والأخبار التي تداولتها عدد من المواقع الإلكترونية الاخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي ، أكد مصدر بمجلس الوزراء أن رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل لم يصدر قراراً حتى الآن بإعتبار يوم الخميس المقبل إجازة رسمية بمناسبة الاحتفال بإفتتاح قناة السويس الجديدة.

وأشار المصدر أن كل م يتردد حول هذا الشأن بإعتبار يوم الخميس المقبل إجازة رسمية بمناسبة ذكرى إفتتاح قناة السويس الجديدة ما هو إلا مجرد تكهنات وتخمينات من عدد من القائمين على المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف المصدر أنه في حالة صدور أي قرارات بإعتبار يوم الخميس المقبل إجازة رسمية فإن مجلس الوزراء سيقوم بإعلان ذلك في بيان رسمي وعلى الفور حتى يكون المواطنين على دراية كاملة به.

وأكد المصدر أنه طالما حتى الآن لم يصدر قرار من مجلس الوزراء إجازة رسمية يوم الخميس المقبل فإنه يعتبر يوم عمل عادي.

من جهة أخرى قال وزير القوى العاملة والهجرة والتدريب محمد سعفان أن موضوع إجازة يوم الخميس المقبل بمناسبة ذكرى إفتتاح قناة السويس الجديدة هو في يد مجلس الوزراء وأنه إلى الأن يوم عمل عادي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. هو حرامي طرطور مهمته النهب فقط لا اتخاذ قرارات منتظر الشاويش المخبر يعطيه الاوامر هذه ليست وسية ولا حصلت عزبة انها بعديت العسكر المحتل لمصر بالنيابة عن بنى صهيون وعباد الصليب .

  2. هو حرامي طرطور مهمته النهب فقط لا اتخاذ قرارات منتظر الشاويش المخبر يعطيه الاوامر هذه ليست وسية ولا حصلت عزبة انها بعديت العسكر المحتل لمصر بالنيابة عن بنى صهيون وعباد الصليب .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.