نتيجة مباراة روما وليفربول اليوم الثلاثاء 2/8/2016 محمد صلاح يحرز هدف التقدم والفوز
فريق روما الايطالي

نتيجة مباراة روما وليفربول، نجح محمد صلاح في تحقيق الفارق فى نتيجة مباراة روما وليفربول والتي أقيمت فجر الثلاثاء فى الولايات المتحدة الأمريكية ضمن إستعدادات نادي روما للموسم الجديد، كان دجيكو قد أحرز الهدف الأول فى الشوط الأول قبل أن يتمكن محمد صلاح من إحراز الهدف الثاني فى الدقيقة 62، وقام المدير الفني لفريق روما بإخراج صلاح فى الدقيقة 64 لتنتهي المباراة الودية بين روما وليفربول بنتيجة 2/1 لصالح روما.

تشكيل روما فى مباراة اليوم.

حراسة المرمى : اليسون

الدفاع : فلورينزى، مانولاس، خوان خيسوس، إيمرسون

الوسط : ناينجولان، باريديس، ستروتمان

الهجوم : محمد صلاح، إدين دجيكو، ستيفان الشعراوى

موعد مباراة روما وليفربول اليوم والقنوات الناقلة

من المنتظر ان تقام مباراة روما وليفربول الودية فجر الثلاثاء فى الثانية والنصف صباح اليوم بتوقيت القاهرة، ولعل السبب فى توقيت المباراة المبكر هي إقامتها فى الولايات المتحدة الأمريكية وبالتحديد فى ستاد بوش، على أن تقوم قناة بي ان سبورت 1 بنقل مباراة روما وليفربول بتعليق المعلق محمد بركات.

أخبار محمد صلاح مع روما

من المنتظر أن يشارك محمد صلاح مع روما فى مباراة اليوم، وكان صلاح قد لحق معسكر روما فى مدينة بوسطن الأمريكية يوم الجمعة الماضي، وكانت مشكلات متعلقة بتأخر الحصول على تأشيرة أمريكا هي السبب فى تأخر صلاح فى اللحاق ببعثة روما هناك.

كان فريق روما قد حقق الفوز فى مبارتين أمام بينتزرلو وتيريك الروسي، وتشير الإحصائيات إلي إحتمالات إحراز محمد صلاح هدف مع روما أمام ليفربول فى ظل تألق صلاح مع أندية إيطاليا فى مواجهة الأندية الإنجليزية.

وشارك محمد صلاح فى تشكيل روما الأساسي أمام ليفربول، بينما دفع ليفربول بكتيبة اللاعبين لديه أبرزهم إيمري كان وحراسة مرمي مانينجير.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.