التفاصيل الكاملة لحبس ثلاث ضباط في قتل عامل بمنطقة حلوان
الميكروباص الخطير

قال مصدر أمني بوزارة الداخلية، أن قسم شرطة حلوان تلقى بلاغاً في شهر يناير الماضي من رجل أعمال سعودي  يفيد بأنه تعرض لعمل لعملية نصب، عندما تعرف على عامل وزوجته في أحد الملاهي الليلية، وذهب معهم إلى المنزل، وقام الزوج بتهديده  بـ”مسدس”، وقام بتصويره عارياً بصحبة زوجته وحصل منه على 900 ألف جنيه، كما أنهم أجبروه على توقيع إيصالات أمانة بمبلغ 9 مليون جنيه.

وأضاف المصدر  أن رجل الأعمال السعودي أخبر رجال المباحث، بميعاد المقابلة في أحد الملاهي الليلية لاستلام المبلغ، وعلى الفور انتقل ضباط المباحث بقسم حلوان، بالتنسيق مع ضباط قسم دار السلام ومعهم قوة أمنية إلى الملاهي وتم ضبط العامل في حالة سكر.

وأشار المصدر أنه أثناء الطريق فوجئت الحملة بأن المتهم في حالة إعياء شديدة، وتم الذهاب به إلى مستشفى حلوان ولكنه فارق الحياة، وأكد المصدر أن المجني عليه سبق اتهامه في العديد من قضايا النصب، وتمكنت الزوجة من الهرب ومعها مليون جنيه من رجل الأعمال السعودي

وأمرت نيابة حلوان بحبس ثلاث ضباط أربعة أيام على ذمة التحقيق، لاتهامهم في قتل عامل بعد خطفه من باخرة بالمعادي وتعذيبه وإلقاء جثته بجوار مستشفى المعادي.

ومن جانبه نفى المصدر الأمني ما تردد حول أن الضباط ألقوا جثة العامل بجوار مستشفى المعادي، ولكنهم ذهبوا به إلى المستشفى لإسعافه ومثبت دخول المجني عليه في كشوف المستشفى.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.