مفاجأة .. رجل يطلب من زوجته ضربه ورفع صوتها عليه ويردد “زوجتى ما عندهاش كرامة”
محكمة الاسرة

فى واقعة غريبة تحدث لأول مرة فمعظم الرجال دائماً ما يشتكون من أن زوجاتهم بسبب علو الصوت والعناد وعدم سماع الكلام في أحيان كثيرة، إلا أن ما أقدم عليه هذا الرجل هو شىء مفاجىء لكل الرجال فلآول مرة يطلب الرجل من زوجته أن تقوم بضربه وتقوم بتعلية صوتها عليها وإن لم تفعل ذلك فهي إمراءة ليس لديها أية كرامة.

حيث قام أحد الأزواج ويدعي ر.س برفع دعوى تحمل رقم 1456 لسنة 2016 أمام محكمة الأسرة بالزنازييري ضد زوجته ف.س يطالب فيها بإثبات نشوز زوجته ورفضها الرجوع لمنزله لمدة تزيد عن 7 أشهر.

وقال الزوج أن معاناتي مع هذه الزوجة مستمرة منذ 6 سنوات لأنها معندهاش كرامة فعندما أضربها متردش عليا خالص ومش بتقول غير حاضر ونعم مما جعلني أزهق من الحياه معاها وأقوم بالزواج من أمراءة أخرى.

ويشير الزوج في دعواه بأنني تزوجتها زواج صالونات منذ 6 سنوات وقضيت معها كل تلك السنوات تحملت فيها الملل والفتور في العلاقة بسبب شخصيتها الضعيف وتقبلها إهاناتي بدون الرد سوى البكاء ليلاً ونهاراً مما أضطرني للبحث عن زوجه أخري تشعرني بالحياة مرة أخري.

ويضيف الزوج بأنني كنت أقوم بضربها وهي لا تقاوم وكأنها لا تحس ولا تشعر وكنت دائماً أتمني أن ترد عليا ولو برفع صوتها أو بالضرب إلا أنها كانت ترد في منتهي البرود سوى بحاضر ونعم.

وقال الزوج أيضاً أنني تزوجت عليها لكي تصحو من غيبوبتها ولكن لا حياة لمن تنادي ولم تفعل أي شىء سوى أنها تركت المنزل وأخذت أبنتي معها ورفضت العودة لي مرة أخري إلا في حالة تطليق الزوجة الثانية أو تطليقها.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.