الاسكان تعلن موعد سحب كراسات الشروط ل 58 ألف قطعة أرض للإسكان الأجتماعي والمتميز والأكثر تميزاً  وشروط التقديم
أراضى سكنية

تعمل الدولة بكل طاقاتها وأجهزتها على توفير السكن المناسب للمواطنين من مختلف فئات الدخل سواء عن طريق طرح وحدات سكنية كاملة التشطيب من خلال برنامج الاسكان الاجتماعي أو من خلال طرح قطع أراضي سكنية ليقوم المواطن بالبناء بنفسه وفقط الشروط والمواصفات المعلنة من وزارة الاسكان.

ولهذا أعلن وزير الاسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة الدكتور مصطفى مدبولي أنه بداية من يوم الاحد المقبل سيتم بدء سحب كراسات الشروط والمواصفات الخاصة بالبناء لعدد 58869 قطعة أرض سكنية بالاسكان الاجتماعي والمتميز والأكثر تميزاً بمساحات تتراوح ما بين 209م2 وحتى 1500م2 وذلك للحاحزين بالمرحلة الأولي ولم يوفقوا في الحصول على قطعة أرض في القرعة التي يتم إجرائها حالياً خلال الفترة من 17 يوليو 2016 وحتى 11 أغسطس 2016.

وأشار الدكتور مصطفى مدبولي أنه سيتم بدء سحب كراسات الشروط والتقديم للجاجزين بقطع الأرضي المتميزة والأسكان الأكثر تميزاً بداية من يوم الأحد الموافق 7/8/2016 وحتى يوم الخميس الموافق 25/8/2016.

وأضاف الدكتور مصطفى مدبولي أنه سيبدأ سحب كراسات الشروط والتقديم للحاجزين بقطع أراضي الاسكان الاجتماعي بداية من يوم الآحد الموافق 18/9/2016 وحتى 5/10/2016.

أما عن الشروط الواجب توافرها في المتقدمين فهي كالتالي:-

1- لا يقل عمر المتقدم عن 21 عام من تاريخ بدء الحجز.

2- أن يكون المتقدم شخص طبيعي وليس شركة أو مؤسسة.

3- لا يكون قد سبق له الحصول على قطعة أرض من الدولة أو وحدة سكنية له أو لأيا من أفراد أسرته سواء كانت مازالت فى حيازته أو تصرف فيها للغير.

4- أن يكون مقيم بالمدينة المطلوب الحجز بها أو يعمل بها.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.