فضيحة كبرى: رئيس تحرير إحدى الصحف يصف السيسي بأنه آخر الأنبياء ولا نبي بعده
السيسي

نشر الكاتب حسن عامر رئيس تحرير موقع البشاير مقالاً استفز جميع المصريين ووصفوه بأنه نفاق بين، حيث وصف عامر في مقاله السيسي بأنه آخر الأنبياء ولا نبي بعده، وقال للسيسي “ورطوك يا آخر الأنبياء في مذلة صندوق النقد الدولي”.

حيث زعم عامر في مقاله أن وزراء المجموعة الاقتصادية ورطوا عبد الفتاح السيسي في قرض صندوق النقد الدولي، مضيفاً أن هناك الكثير ممن وصفهم “بالأقزام” حول السيسي أوصلوه لهذه المرحلة، وشقوا صف 30 يونيو، وبثوا الضغينة في قلوب حلفاءه، حتى وصل الانشقاق إلى الكنيسة، وهي الحليف الأول، فأصبحوا لا يأمنون على أنفسهم.

وفي نهاية مقاله خاطب السيسي قائلاً “قم يا رجل : ثيابك فطهر، والي ربك فارغب، توجه إلي شعبك . أحن عليه كما وعدت أن تحنو عليه، أطرد الفئران والعرس والكائنات الموبوءة التي جاءت بها الأجهزة الأمنية، وما زال لدينا أمل فيك يا آخر الأنبياء”.

البشايروليست هذه هي المرة الأولى التي يصف فيها فيا أحد السيسي بأنه نبي، فقد سبقه سعد الدين الهلالي الأستاذ في جامعة الأزهر بأنه ووصف السيسي ومحمد إبراهيم بأنهما رسولين ابتعثهما الله لقتال الإخوان، كما بعث الله موسى وهارون لقتال فرعون.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. حسن عامر والهلالي تخطوا مرحلة النفاق الي مرحلة الكفر والخروج من المله… هم اقذر ما انجبت مصر….. وصلي الله علي محمد خاتم الرسل.. من لا نبي بعده

  2. جيت تكحلها عميتها يا شيخ المنافقين …..السيسي خرب اقتصاد مصر….الولار وصل سته جنيه في ستين سنه وفي عهد نبيك السيسي يا منافق وصل في سنتين الي 12 جنيه

  3. المقولة المشهورة لشيخ محمد عبده عندما ذهب لمؤتمر باريس عام 1881 ثم إنتهى المؤتمر و عاد عند العرب
    فقال قولته المشهورة :
    (( ذهبت للغرب فوجدت إسلاماً و لم أجد مسلمين
    و لما عدت للشرق وجدت مسلمين و لكن لم أجد إسلاماً ))

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.