أسعار العملات الأجنبية اليوم..قفزة كبيرة للدولار الأسود..واليورو يرتفع 10 قروش..والريال السعودي يتراجع
عملات أجنبية

سجل سعر صرف الدولار الأمريكي، قفزة كبيرة مقابل الجنيه المصري، خلال تعاملات اليومين الماضيين بالسوق السوداء، ليقترب من حدود الـ 13 جنيه، بعد تسجيله ارتفاعا بقيمة 25 قرش، برغم حالة الارتباك والحذر التي تشهدها أسواق الصرافة في مصر، بسبب تشديد العقوبات على المخالفين والمضاربين، وغلق عدد كبير من شركات الصرافة، وحالة الترقب لقرارات جديدة من البنك المركزي المصري، بشـأن تحريك سعر الدولار في البنوك الرسمية.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء..سجل سعر صرف الدولار الأمريكي، في تعاملات السوق السوداء اليوم الإثنين 29 أغسطس، مقابل الجنيه المصري 12.55 جنيه للشراء، و12.75 جنيه للبيع.

بينما واصل سعر صرف اليورو اشتعاله، في تعاملات السوق السوداء بعد تسجيله زيادة 10 قروش، بسبب زيادة الطلب عليه، نتيجة اتجاه رجال الأعمال إلى استغلاله لتنفيذ بعض الصفقات، لتعويض النقص الشديد من الدولار الأمريكي، الذي تعاني منه أسواق الصرافة في مصر.

سعر اليورو اليوم في السوق السوداء..سجل سعر صرف اليورو اليوم، في تعاملات السوق السوداء مقابل الجنيه المصري، 13:25 جنيه للشراء و13.40 جنيه للبيع، نتيجة زيادة الطلب عليه لتعويض النقص الشديد من الورقة الخضراء.

بينما تراجع سعر صرف الريال السعودي 10 قروش، في تعاملات السوق السوداء، مقابل الجنيه المصري، بسبب تراجع الطلب على العملة السعودية نتيجة انتهاء شركات السياحة من الاستعداد لموسم الحج.

سعر الريال السعودي اليوم في السوق السوداء..سجل سعر صرف الريال السعودي، في تعاملات السوق السوداء اليوم، مقابل الجنيه المصري، 3.20 جنيه للشراء، و3.30 جنيه للبيع.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ياعم قول يارب. على الفكره. الغباء والفشل. وعدم البركه. وعدم تقدير الامور صح. كل دى جنود من جنود ربنا. بيسلطها على الظالمين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.