مواصفات وسعر سيارة نانو ايجبت 2016 Nano Egypt أرخص سيارة في مصر وكيفية شراؤها
Tata_Nano

ظهرت في الآونة الأخيرة بعض الأنباء عن السيارة المصرية الجديدة نانو ايجبت 2016 Nano Egypt بتصميم وافكار وصناعة مصرية، إلا أنه في واقع الأمر قد تم تصنيعها في الصين من شركة TaTa وهي بالأساس مستهدفة السوق الهندي، وهي تعتبر أرخص سعر سيارة في مصر حالياً، ومع ارتفاع اسعار السيارات في الوقت الحالي لذلك انتشرت اخبار عن السيارة الجديدة نانو ايجبت 2016 Nano Egypt وظل يبحث الكثيرين عن مواصفات واسعار ارخص سيارة في مصر والتي تعتبر افضل بديل للسيارات مرتفعة الثمن في السوق المصري، حيث انها صممت هذه السيارة الجديدةنانو ايجبت 2016 Nano Egypt بطريقة تلائم جداً الطرق والشوارع المصرية وايضاً تلائم المستهلك المصري الذي يبحث عن أفضل امكانيات مناسبة للسيارة مع أفضل وارخص سعر ممكن، لذلك سوف نستعرض معكم كل مواصفات وسعر السيارة نانو ايجبت 2016 Nano Egypt.

مواصفات سيارة نانو ايجبت 2016 Nano Egypt

  • تم تصنيع السيارة نانو ايجبت 2016 Nano Egypt من الصاج الثقيل، ويمكن للسيارة تحمل درجات الحرارة العالية بدون وعدم وجود أي سخونة لماتور السيارة، وايضاً ارتفاع السيارة عن الأرض لعدم تأثر السيارة بالمطبات في الشوارع المصرية، وكاوتش السيارة ذاتي اللحام، السيارة ايضاً ذات تصميم متميز وصغيرة الحجم ولكنها مساحتها الداخلية كبيرة.
  • تأتي سيارة نانو ايجبت 2016 Nano Egypt الجديدة بماتور 650 سي سي وواحد سلندر والسرعة القصوى للسيارة من 80 الى 90 كيلو متر في الساعة، ويقال انها تصل ايضاً الى 100 كيلو متر في الساعة في اثناء السفر، السيارة تستهلك 1 لتر بنزين لكل 30 كيلو متر.
  • تتميز السيارة الجديدة نانو ايجبت 2016 Nano Egypt بوجود تكييف سخن وبارد وسنتر لوك وزجاج الأبواب الامامي كهرباء، وبالإضافة الى فوانيس شبورة وضباب عالية الجودة، ووجود اشارات في المرايات، عدادات السيارة رقمية وتعطي لتابلوه السيارة شكل انيق، السيارة تتميز باتساعها من الداخل حيث انها تستطيع حمل خمس اشخاص بكل سهولة ويسر.

الحقيقة وراء كيفية شراء سيارة نانو ايجبت 2016 Nano Egypt

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي اخبار تفيد بتمويل بنك ناصر الاجتماعي للسيارة نانو ولكن تم نفي كل هذه الاشاعات، وقد أكد محمد شومان نائب رئيس مجلس ادارة بنك ناصر الاجتماعي ان كل ما يتم نشره عن موضوع تمويل السيارة نانو ليس له اي اساس من الصحة، وقال ايضاً

” إن البنك يقوم فقط بتمويل شراء السيارة وفق عدة عوامل أهمها اختيار العميل ومستوى دخله والضمانات البنكية المتعارف عليها في هذا الصدد “.

سعر سيارة نانو ايجبت 2016 Nano Egypt

نانو ايجبت 2016 Nano Egypt تأتي بأكثر من اصدار وموديل، فتبدأ اسعارها من 25 الف جنية مصري وحتى 42 الف جنية مصري.

صور سيارة نانو ايجبت 2016 Nano Egypt

Tata-Nano

tata-nano-04

نانو1

نانو2

فيديو سيارة نانو ايجبت 2016 Nano Egypt

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. فين يا بنى ادمين المعرض – شكلها كده كذب – حتى جهاز حماية المستهلك صرح بعدم وجود المعرض المعلن عنه فى حدائق القبة يبقى اكيد كذب لانى اثق جدا فى جهاز حماية المستهلك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.