حقيقة سيارة نانو ايجيبت 2016 وصحة تصنيع أرخص سيارة فى مصر
سيارة نانو ايجيبت

كثر الحديث خلال الأونة الأخيرة حول ظهور سيارة نانو ايجيبت، ووصف كثير من المهتمين على مواقع التواصل الإجتماعي، فيس بوك أن سيارة نانو ايجيبت موجودة داخل مصر وبأسعار تشمل 25 ألف جنيه مصري، مؤكدين أن سيارة نانو ايجيبت من السيارات التي يمكن لمحدود الدخل شرائها.

وقام موقع “مصر فايف” بمعرفة الردود الرسمية التي خرجت من مسئولين حول سيارة نانو ايجيبت وحقيقة تصنيعها بالفعل خلال الأيام الماضية.

حقيقة سيارة نانو ايجيبت 2016

كشف محمد شومان، نائب مجلس إدارة بنك ناصر الإجتماعي عن عدم وجود أي صحة لما تم تداوله خلال الأيام الماضية بشأن وجود تمويل من البنك لسيارة نانو ايجيبت، وأكد أن كل ماينشر فى هذا الأمر لاأساس له من الصحة، حيث إنتشرت أقاويل تفيد بدفع مقدم لسيارة نانو ايجيبت مع دفع قسط شهري بسيط للحصول على سيارة نانو ايجيبت وهو ماتم نفيه تماما.

وكان أحد مديري الإتصالات بإحدي شركات السيارات العالمية قد أكد أنه لامعلومات متوافرة حول سيارة نانو ايجيبت، مؤكدا على أن أي مواصفات تم التحدث بشأنها حول سيارة نانو ايجيبت والمعلومات غير متوافر تماما على أرض الواقع.

ونؤكد لكل المواطنين على أن أي معلومات حقيقية حول سيارة نانو ايجيبت، سيتم نشرها تماما حال التأكد من مصادر رسمية حول سيارة النانو.

رد الشركة العربية الأمريكية حول سيارة نانو ايجيبت

أكد مصادر فى الشركة العربية الأمريكية أن الأنباء التي صدرت حول تصنيع سيارة نانو ايجيبت فى مصر بسعر 25 ألف جنيه غير صحيح على الإطلاق، وأكد الشركة أن سيارة نانو لاتصنع فى مصر من الأساس كما أنها تتبع شركة هندية ولايوجد لها نشاط فى مصر.

ويجب الحصول على موافقة الشركة الهندية قبل البدء فى تصنيع شركة نانو مصر، حيث أن مصانع السيارات فى مصر لاتملك تصنيع سيارة من الأساس.

ويبلغ سعر سيارة النانو فى الهند حوالي 31 ألف و 288 جنيه بدون أي رسوم جمركية أو أي مصروفات شحن وهو مايعني أن سعرها سيزيد عن 25 ألف جنيه مصر كما قبل.

وقام موقع “مصر فايف” ببحث الدول المعتمدة من شركة نانو الهندية فى أفريقيا وهي الجزائر وأنجولا والكونغو وجيبوتي والسنغال وجنوب أفريقيا والسودان وتنزانيا وتونس واوغندا وزامبيا وزيمبابوي ونيجيريا وموزمبيق والمغرب وغانا وكينيا بينما تخلو قائمة الدول المعتمدة من وجود مصر.

هذا وتتواصل اليوم الاحد ردود أفعال واسعة النطاق حول سيارة نانو ايجيبت، وأكد عدد من المواطنين أن تصنيع سيارة كتبك هو أمر جيد للغاية.

ونعيد التاكيد أنه لاصحة مطلقا لوجود سيارة نانو ايجيبت فى مصر.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.