بالفيديو..لواء سابق يفجر مفاجأة خطيرة ويكشف تفاصيل المؤامرة لتقسيم الدول العربية
اللواء محمد الغباري

كشف مدير كلية الدفاع الوطني اللواء محمد الغباري تفاصيل المخطط الإسرائيلي لتقسيم الدول العربية، وإضعافها أمام الدولة الصهيونية، موضحاً أن هذا التقسيم يبدأ من الدولة السورية.

وأشار الغباري من خلال مداخلة هاتفية مع برنامج ” مساء القاهرة” والمذاع على قناة ” تن تي في ” الفضائية المصرية، اليوم السبت قائلاً : ” ن مؤامرة التقسيم موجودة منذ عام 1991 وبدايتها كانت بتصريحات للرئيس الإسرائيلي “شيمون بيريز” أمام الكنيست؛ لتهدئة الشباب الرافض للتجنيد عام 1984 ، بأنهم سيحققون الدولة اليهودية بثلاثة عناصر هي العمل على تقسيم العرب وجيوشها إلى أكبر قدر ممكن، وأن يصل الجيش الإسرائيلي إلى أعلى تقنية فى العالم ، والحرب بالوكالة ” على حد قوله.

واستطرد : ” أنه تسربت وثيقة من مجلة الجيش الأمريكي تحتوي على خريطة تقسيم الدول العربية، وكان بدء التقسيم من السعودية إلى 5 دول هم الدولة الإسلامية في مكة والمدينة ودورها المحافظة على التقاليد الإسلامية، وبدأت بوادر هذا التقسيم بحادث منى التي وقع العام الماضي، ونحن ننتظر ما ستفعله إيران هذا العام خلال موسم الحج”.

وتابع اللواء الغباري :” أن الدولة الثانية ستكون في استعادة الحوثيين إلى جزء من نجران القديم، والدولة  الثالثة للشعية الموجودين في شرق المملكة العربية السعودية، الدولة الرابعة ستكون للدولة الحالية، والخامس سيعطى إلي الأدرن”، بحسب تعبيره

شاهد الفيديو..

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.