بالفيديو: وائل الإبراشي عن غلاء الأسعار..”الفقراء سيتحملون الجوع والعطش من أجل السيسي”
وائل الإبراشي

اشتعلت أزمة الدولار في مصر ووصل سعر الدولار إلى 13 جنيه في الأسواق المصرية، ومع أزمة الدولار اشتعلت جميع الأسعار في الأسواق المصرية، أسعار الغذاء والدواء والملابس والأجهزة الكهربائية، وبدأ الفقراء يصرخون، حسب قول الإبراشي.

وتعليقاً على الغلاء الفاحش الذي يعاني منه المواطنون قال وائل الإبراشي” أنه لا يريد عمل فتنة أو تهييج للمصريين ، لكنه يرى أن عليه واجب توصيل صوت الفقير الذي يئن من ارتفاع الأسعار المستمر والمتزايد” مضيفاً “أن المصريين سيتحملون الجوع والعطش ولن تقم في مصر ابدا ثورة جياع، فالمواطنون يحمدون الله على الأمان الذي وفره لهم عبد الفتاح السيسي”.

وأضاف قائلاً “المصريون يعلمون جيدا ان بلادهم في حالة حرب من جهات عدة وأن الجميع يتآمر عليها، والدليل على ذلك بحادث الطائرة الروسية ومقتل الشاب الإيطالي “ريجيني” ، واللذان تسببا على حد قوله بتدمير السياحة المصرية، والتي كانت هي المصدر الأول للدولار في مصر ، مما أدى بدوره لارتفاع سعره”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انواع ادوية كتير مش موجودة لية علشان متعلقة فى الميناء المستورد مش لاقى دولار يدفع اللى على البطاعة دة المرضى بيعانوا مش لاقيين العلاج والبلد خربت على ايد العرص

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.