بالصور| كارثة كبرى.. مواطن يعثر على ” ذيل فأر ” برغيف خبز مدعم.. والتموين: القوارض والحشرات تسكن أفران المخابز
ذيل فأر برغيف عيش

في كارثة صحية كبرى، واستمراراً لمسلسل الإهمال والتلاعب بصحة المواطنين، في ظل غياب الأجهزة الرقابية، وغياب مفتشي التموين عن تأدية مهامهم، المنوط بها، إما للإهمال أو الرشوة، عثر مواطن من مدينة الحامول بكفر الشيخ على “ذيل فأر” داخل رغيف ضمن حصته المدعمة التي يتلقاها يومياً من أحد المخابز البلدية المجاورة لمنزله.

وكشف المواطن “أحمد مصطفى عبد المنعم”، بأنه يتعود دائماً شراء الخبز المدعم، ولا يدقق النظر في جودته، ولكن هذه المرة وقفت الصدفة، لإنقاذ معدته من كارثة صحية، قد تصيبه بمرض الطاعون الفتاك، ليكتشف احتواء رغيف الخبز على “ذيل فأر”.

ووجه المواطن صاحب الرغيف، نداءاً للأجهزة المعنية، يطالبهم فيها بضرورة تفعيل أداة الرقابة، وعدم جعل المواطنين، لقمة سائغة للإهمال، وموجهاً سؤالاً ساخراً، لوزارة التموين بكفر الشيخ، قائلاً: “إيه المطلوب مننا نجمع بقيت الفار؟”.

ومن جانبه، أكد المحاسب “عماد عبد الغني”، وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ أن الواقعة ممكنة الحدوث بسبب اختباء القوارض والحشرات داخل أفران المخابز وصعوبة تعقيمها بشكل جيد، مشيراً لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد صاحب المخبز حال التيقن من الواقعة المذكورة.

ذيل فأر برغيف عيش

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.