ميعاد مباراة الاهلي وسموحة اليوم الاثنين 1/8/2016 والقنوات الناقلة فى كأس مصر – تشكيل الاهلي الرسمي
النادي الاهلي المصري

موعد مباراة الاهلي وسموحة اليوم، تقام مباراة الاهلي وسموحة مساء اليوم الاثنين فى إطار دور الثمانية من كأس مصر، ويسعي الأهلي إلي الفوز على سموحة للعبور إلي الدور قبل النهائي من بطولة كأس مصر فى مباراة يري الكثيرون من المحللين أنها ستكون مواجهة قوية للاهلي ولن يكون سموحة خصما سهلا خاصة وأنه يملك مدير فني على أعلي مستوي وكذلك هداف بحجم حسام باولو.

تشكيل الأهلي الرسمي اليوم أمام سموحة.

حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم.

خط الدفاع: صبري رحيل، رامي ربيعة، سعد سمير، أحمد فتحي.

خط الوسط: حسام عاشور، حسام غالي ووليد سليمان وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا.

المهاجم: عمرو جمال

 

موعد مباراة الاهلي وسموحة اليوم

تقام مباراة الاهلي وسموحة اليوم الاثنين الموافق الاول من أغسطس 2016 على ستاد الجيش فى مدينة السويس، ويقام موعد مباراة الاهلي وسموحة فى تمام الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة على أن يسبق المباراة ستديو تحليلي من أجل تحليل أداء فريقي الأهلي وسموحة فى مباراة اليوم وسط توقع أن تكون نتيجة مباراة الاهلي وسموحة اليوم حاسمة للأحمر.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وسموحة اليوم

تقوم عدة قنوات بنقل مباراة الاهلي وسموحة فى بطولة كأس مصر وتحديدا قنوات النهار اليوم وقناة صدي البلد وقناة الحياة2 وقناة أون تي في، ويدير مدحت شلبي ستديو تحليلي للمباراة بينما يدير أحمد شوبير الاستديو التحليلي على قناة صدي البلد ويدير سيف زاهر ستديو مباراة الاهلي وسموحة على قناة الحياة 2.

غيابات الأهلي أمام سموحة اليوم

من المتوقع غياب عمرو السولية وأحمد حجازي عن تشكيل مباراة الاهلي وسموحة للإصابة ويسعي مارتن يول، المدير الفني للأهلي تجهيز الصفقات الجديدة أمثال مروان محسن خاصة مع تراجع أداء مهاجمي الأهلي فى الفترة الأخيرة وخاصة عمرو جمال والذي يعتمد عليه مارتن يول أساسيا فى المباريات الأخيرة .

تحدي سموحة الخاص وإنطلاقة فييرا

يدخل سموحة مباراة الأهلي في أولي مباريات المدير الفني الجديد له فييرا، والذي سبق وأدار الزمالك، ويسعي فييرا لقيادة سموحة نحو تأهل قوي إلي مباراة نصف النهائي لموجهة إنبي لمواصلة المشوار نحو نهائي البطولة ومواجهة الفائز من الزمالك أو الإسماعيلي.

يدخل سموحة المباراة وهو يضع أمالا عريضة على هداف موسم الدوري المصري من أجل تحقيق الفارق لفريق سموحة أمام الأهلي وإرهاق دفاع الأهلي، ومن المتوقع أن يقود أحمد عبد المنعم حراسة مرمي الأهلي امام سموحة خاصة بعد التألق الملفت له فى مباراة الوداد المغربي الأخيرة والتي إنتهت بحصول الأهلي على نقاط المباراة الثلاث بعد هدف رامي ربيعة.

يسعي الأهلي فى مباراة سموحة لحسم التأهل لنصف نهائي بطولة كأس مصر، فى المباراة التي تقام بين الفريقين مساء الاثنين المقبل، ويسعي مارتن يول، المدير الفني للفريق الأحمر لإثبات جدارته فى التأهل.

وتعد مباراة الاهلى وسموحة بمثابة مباراة العبور لنصف نهائي كأس مصر، وتعد مباراة سموحة بمثابة مباراة التأهل الخاصة بفوز الأهلي على سموحة من أجل مواجهة إنبي فى الدور قبل النهائي من كأس مصر.

يحاول مارتن يول، المدير الفني للأهلي إيجاد عدة بدائل فى عدد من المراكز، وكانت أنباء تحدثت عن مشاركة أحمد عادل عبد المنعم والإحتفاظ بشريف إكرامي فى إحتياطي الفريق أمام سموحة فى مباراة توقعها كثيرون أنها لن تكون سهلة للأهلي.

ويبدو أن الاهلي سيعتمد على عمرو جمال فى هجوم الفريق فى ظل إبتعاد جون أنطوي عن المشاركة مع الفريق للإصابة.

تمثل مباراة الاهلى وسموحة مباراة التحدي للنادى الاهلى عامة ويول خاصة، فالمدير الفنى للأهلى ورغم تحقيق الفوز على الوداد المغربي إلا أن جمهور الأهلى ينتظر من المدير الفنى الهولندي آثبات جدارته بالفوز على سموحة فى مباراة الاثنين.

قائمة الاهلي أمام سموحة.

حراسة المرمى: احمد عادل عبدالمنعم ومحمد الشناوي ومسعد عوض.

خط الدفاع: أحمد فتحي ومحمد هاني وسعد سمير ورامي ربيعة ومحمد نجيب وصبري رحيل وعلي معلول وحسين السيد.

خط الوسط: حسام غالي وحسام عاشور عبدالله السعيد وكريم نيدفيد ووليد سليمان ومؤمن زكريا ومحمد حمدي زكي.

خط الهجوم: مروان محسن وعماد متعب وعمرو جمال.

وغاب شريف إكرامي عن قائمة الأهلي امام سموحة منذ فترة طويلة كما عاد عبد الله السعيد بعد فترة إصابة طويلة.

ولن يكون سموحة صيدا سهلا للنادي الاهلى خاصة وأن سموحة أنهي الموسم الماضي وهو بالمركز الثالث، مما يؤكد قوة النادي السكندري.

ويسعي الاهلي فى لقاء اليوم إلي الفوز على سموحة فى المواجهة التي تقام مساء اليوم من أجل حجز موعد مع نصف نهائي كأس مصر ومواجهة نادي إنبي فى نصف نهائي كأس مصر أو المعروفة بعبور لاند.

ويتحدي مارتن يول، المدير الفني للأهلي اليوم فريق سموحة ونجومه وخاصة نجم سموحة وهدافه حسام باولو والذي يتوقع له الكثيرون أن يحرز أهداف فى مباراة الأهلي وسموحة اليوم.

من المنتظر أن يقوم مارتن يول بالدفع بعلي معلول ومروان محسن فى تشكيل الأهلي أمام سموحة خاصة وأن علي معلول ظهير أيسر مخضرم وقد يصنع الفارق بشكل قوي مع النادي الأهلي على حساب صبري رحيل.

يبدو أن عمرو جمال وعلي معلول سيكونوا فى تشكيل الاهلي الرسمي فى ظل إبتعاد أنطوي عن مستواه وكذلك مشاركة عماد متعب فى الشوط الثاني بشكل دائم.

وتقام مباراة الاهلى وسموحة فى الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة فى مواجهة هامة للنادي الاهلى الليلة، وننقل لكم بعد قليل كل مايخص مباراة الاهلي وسموحة ومتابعة النتيجة.

وجاء تحليل تشكيل الأهلي فى وجود عمرو جمال كمهاجم ووليد سليمان ومؤمن زكريا، ويبدو أن مارتن يول فضل الإحتفاظ بالصفقات الجديدة على مقاعد البدلاء لإستخدامها وقت الحاجة خاصة علي معلول ومروان محسن.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. باذن الله لو لعب متعب سيسجل وكذلك وليد سليمان واتوقع على معلول سيصنع الأهداف واتوقع نتيجة اتنين واحد لصلح الاهلى او تلاته واحد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.