طرق سحرية لتنعيم الشعر وتغذيته
شعر ناعم وصحي

إن تاج المرأة هو شعرها، وكل سيدة تريد أن يكون شعرها صحي وناعم، فإن استخدام بعض المنتجات التي تحتوي على الكيماويات، تسبب تلف الشعر.

فهناك طرق سهلة وبسيطة ومن مكونات الطبيعة، وتكون داخل المنزل وغير مكلفة ونتائجها رائعة، حيث تكون أقل سرعة من المنتجات الأخري ولكنها طريقة طبيعية ومضمونه.

أولاً: قناع الموز والبيض، يتم خلط بياض بيضه مع موزة، ونضع على الخليط ملعقتين عسل أبيض والقليل من زيت الزيتون، ويوضع الخليط على الشعر ويتم تمشيطه جيداً، ويترك حتى يجف ثم يتم شطفه بالماء.

ثانياً: المايونيز، فإن له نتيجة رائعة على الشعر فيقوم بعلاجه من التقصف وتنعيمه، لأنه يحتوي على بروتينات وأحماض ومضادات أكسدة، فيتم وضع فنجان من المايونيز على الشعر، وتقومي بتدليك فروة الرأس جيداً ويترك لمدة ساعة، ثم يشطف بالماء الفاتر والشامبو، ويتم تكرير العملية كل أسبوع للحصول على النتيجة المطلوبة.

ثالثاً: الزبادي، حيث يقوم بتنظيف فروة الرأس والعمل علي تنعيم الشعر، ضعي كمية من الزبادي على شعرك ومشطيه، ويترك لمدة نصف ساعة ثم يشطف جيداً بالماء.

رابعاً: هناك زيوت طبيعية تساعد على تنعيم الشعر وتغديته ومتوافرة لدى العطار، مثل زيت جوز الهند وزيت الزيتون وزيت السمسم، فقومي بخلط هذه الزيوت وضعيها على نار هادئة لمدة 20 ثانية، ودلكي فروة الرأس جيداً ثم غطيها بمنشفة مبلله بماء دافئ، واتركيها لمدة 40 دقيقة، ثم قومي بشطف الشعر بالماء والشامبو.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.