طريقة تبيض الأسنان في دقيقتين فقط بالمنزل بوصفة فعالة وطبيعية
طريقة تبييض الأسنان في المنزل

هل تحلمون بالحصول على أسنان ناصعة البياض كالتي تظهر في الإعلانات وعلى علب معجون الأسنان، بالطبع فالإجابة نعم، فعلى الرغم من كون تلك الصور تدخل عليها عوامل وتأثيرات عديدة، إلا أن الجميع يستطيع الحصول على نتائج مرضية ومشابهة لها في المنزل بطرق طبيعية وبدون الذهاب إلى الطبيب ودفع مبالغ باهظة.

في البداية يجب أن نعلم أن تبييض الأسنان له العديد من الطرق الآن، لكن الدراسات جميعها أثبتت خطورتها على الأسنان، فتبييض الأسنان بالليزر لدى الأطباء على الرغم من كونه يجعل الأسنان شديدة البياض، إلى أنه يؤدي إلى تآكل مينا الأسنان ويهدد بسقوطها في سن مبكر.

لذا فإن الوصفات الطبيعية مع الإلتزام بغسل الأسنان يوميا بمعجون أسنان مناسب يحتوي على مادة الفلوريدا تعد من أهم خطوات الحصول على أسنان صحية نظيفة وبيضاء، باقي الخطوات نكشفها لكم وهي كما يلي:

طريقة تبييض الأسنان

  • 5 ملاعق بيكربونات صوديو
  • 5 ملاعق زيت جوز الهند
  • نصف ليمونة

يتم مزج الخليط في وعاء خشبي وتقليبه بملعقة خشبية لمدة 3 دقائق حتى يتجانس تماما ويكون زو ملمس لزم، ثتم يتم غمس فرشاة الأسنان في الخليط وإستخدامها في تنظيف الأسنان كما هو معتاد، تكرار العملية السابقة سيجعلكم تلاحظون تحسناً ملحوظاً في لون الأسنان، وسوف تحصلون مع الوقت على أسنان بيضاء بدون التعرض لمخاطر التبييض التي ذكرناها مسبقاً.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ازاي صورة الفرشة و الوعاء مش خشبي وانتم بتقولوا خشبي يا جماعة ظبطو الانتاج حتي يكون الاخراج سليما ………………………………………………………………………………………………صح يا برنسيسة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.