مواصفات وسعر انفينكس هوت اس الجديد Infinix Hot S X521
infinix hot s

انفينكس هوت اس الجديد من هو الموبايل الذي طالما وعدت به انفينكس عملائها وبسعر منافس جدا وخطير علي المنافسين خاصة ان الهاتف جاء بمواصفات اعلي بكثير من المتوقع وبسعر ارخص بكثير عن المنافسين في الاسواق.

الان الهاتف متوفر علي المتجر الالكتروني من هنا

مواصفات انفينكس هوت اس Infinix Hot S

اول ما نتحدث عنه هو المعالج والرامات. اما المعالج فهو من ميديا تك وهو معالج ثماني الانوية بتردد 1.3 اما الرام الخاص بالجهاز فهي 2 جيجا مما يجعلهما يشكلان فريقا قويا للغاية لخدمة المستخدم !

ثانيا شاشة انفينكس هوت اس هي شاشة HD من نوع IPS وتأتي بحجم 5.2 شاشة رائعه جدا وبحجم رائع جداز

ثالثا الذاكرة الخاصة بالجهاز تصل الي 16 جيجا بالاضافة لامكانية اضافة ذاكرة خارجية حتي 128 جيجا اما الذاكرة العشوائية رام فهي 2 جيجا كما ذكرنا سابقا.

رابعا كاميرا انفينكس هوت اس الخلفية 13 ميجا مع فلاش ثنائي اسفل الكاميرا. اما الكاميرا الامامية فهي 8 ميجا بكسل علي الجانب الايسر من واجهة الهاتف.

واخيرا البطارية الخاصة بالجهاز بقدرة 3000 مللي امبير تدوم لساعات طويلة وهي افضل بكثير من بطارية الجهازين انفينكس هوت 1 و 2

انفينكس هوت اس يعمل بأندرويد مارشميللو android v6.0 وسوف تصله تحديثات طوال الوقت.

تقييم المستخدمين

سعر انفينكس هوت اس Infinix Hot S

الجهاز حتي الان متوفر علي متجر جوميا فقط بسعر 1699 وهو سعر منافس جدا لاجهزة كثير من هواوي ولينوفو بنفس المواصفات وتخطت اسعارها 2000 جنية

تعرف علي السعر بالتحديد الان من جوميا من هنا

اهم ما يميز الجهاز وهو ما ادخرناه لأخر المقال هو مستشعر البصمة الذي يتواجد اسفل الكاميرا الخلفية للجهاز وبهذا يعتبر انفينكس هوت اس هو ارخص جهاز في الاسواق يحتوي علي مستشعر البصمة علي الاطلاق.

اطلب الان

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.