هبوط حاد للدولار في السوق السوداء أمام الجنيه المصري
dolar price

انخفضت أسعار الدولار في السوق السوداء خلال الساعات القليلة الماضية انخفاضاً كبيراً ، فبعد أن وصل سعر الدولار في السوق السوداء إلى ما يزيد عن 13 جنيه في السوق السوداء، أستدعى هذا الأمر إلى قيام رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بعقد إجتماع عاجل مع المجموعة الاقتصادية وذلك للوقوف على الاسباب التي أدت إلى إرتفاع سعر الدولار في السوق السوداء بهذه  القيمة المبالغ فيها، لس هذا فحسب فقد أعلنت الحكومة عن نيتها لأقتراض ما يبلغ من 16 مليار دولار من صندوق النقد الدولي، كل ذلك أدي إلى انخفاض سعر الدولار .

حيث سجل أخر سعر للدولار بالسوق السوداء في أخر تعاملات اليوم نحو 10.80 جنيه للشراء و11.04 للبيع فيما وصل في بعض المناطق سعر الدولار نحو 10.50 جنيه.

أما السعر الرسمي للدولار فهو مستقر عند 8.85 جنيه للشراء و 8.88 جنيه للبيع وذلك بعد أن ثبت البنك المركزي المصري سعر صرف الجنيه أمام الدولار في العطاء الأخير للبنك المركزي بالدولار للبنوك.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. والله لو اتعرض عليا الدولار بعشرة جنيه ما هشتريه .. كل الارقام اللى بتتقال 11و12و13 وووو مضروبه ومش واقعيه ابدا.. الحكومه اللى بتلعب اللعب ده علشان تلم الفلوس والهبل بقى بيجروا يشتروا بالاسعار ديه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.