سعر الذهب اليوم السبت 10/9/2016 فى مصر وتراجع أسعار المعدن الأصفر قبل ساعات من عيد الاضحى
سعر الذهب اليوم

سعر الذهب اليوم، تراجعت أسعار الذهب اليوم السبت مقارنة بأسعار الذهب الخميس والجمعة حيث إرتفعت أسعار الذهب الخميس لمعدلات جديدة نظرا لإنخفاض قيمة الجنيه المصري أمام الدولار قبل أن ينخفض أسعار المعدن النفيس فى محلات الصاغة اليوم طبقا لتصريح من صاحب أحد محلات الصاغة بمدينة الزقازيق لموقع “مصر فايف”.

سعر الذهب اليوم فى مصر

بلغ سعر الذهب اليوم السبت فى مصر عيار 21 بسعر 472 جنيه، وبلغ سعر عيار 24 حوالي 539،4 جنيه وجاء سعر الجنيه الذهب ليبلغ 3681 جنيه بينما عيار 18 جاء بسعر 404،5 وجاء سعر عيار 14 بنحو 314،6 جنيه.

سعر الذهب اليوم فى السعودية

بلغ سعر الذهب اليوم السبت عيار 24 ب 162،57 ريال سعودي بينما وصل سعر الذهب عيار 21 ب 142،25 ريال سعودي، ووصل عيار 18 فى السعودية ب 121،92 ريال سعودي، ووصل سعر أوقية الذهب ب 5055،83 ريال سعودي، ووصل سعر الجنيه الذهب بالسعودية 1138،00 ريال سعودي.

يذكر أن أسعار الذهب فى مصر تتغير بين الساعة والاخري طبقا لطبيعة الذهب فى السوق العالمي وكذلك طبقا لتغيرات سعر الدولار فى مصر، حيث يخضع سعر الذهب فى مصر لهذين المعيارين الداخلي والخارجي، وكانت هناك دعوات قد جرت فى عدد من المحافظات بأهمية التيسير على الشباب فى أمور “الشبكة” وإستبدالها بأي شئ أخر من مستلزمات العروسة وذلك تخفيفا على الشباب بعد الإرتفاع الشديد والمستمر فى أسعار الذهب.

سنقدم لكم على مدار اليوم أي تغيرات فى سعر الذهب اليوم فى مصر.

تحديث الخميس 8/9/2016 الساعة 5 مساء.

شهدت أسعار الذهب اليوم إرتفاعا كبيرا وأكد أحد أصحاب محلات الصاغة فى تصريح لموقع “مصر فايف” أن أسعار الذهب إرتفعت مع إقتراب عيد الاضحى المبارك وإقبال الشباب على الزواج.

يذكر أن حفلات الخطوبة تزداد فترة عيد الاضحى المبارك وهو الامر الذي يجعل هناك إنتعاشة فى سوق الذهب، ويترقب الجميع أسعار الذهب الجمعة والتي قد تسير إلي الإستقرار نظرا لحالة الهبوط بسبب حلول عيد الأضحي المبارك.

تحديث الجمعة 9/9/2016 الساعة 1 ظهرا.

إستمرت أسعار الذهب اليوم إرتفاعاتها مقابل الجنيه المصري خاصة مع إقتراب موسم عيد الأضحي والذي قد يشهد رواجا من جديد فى سوق الذهب إلا أن إرتفاع أسعار الذهب المتواصل قد يعرقل نوعا ما عمليات الشراء.

تحديث الجمعة 9/9/2016 الساعة 4 مساء.

إنخفضت أسعار الذهب نوعا ما اليوم الجمعة بنحو ثلاثة جنيهات فى الجرام الواحد وإن كانت الأسعار مرتفعة فى مجملها ولكن الإنخفاض جاء مقارنة بأسعار الذهب الخميس.

مع إقتراب عيد الأضحي المبارك، يتمني المصريين إنخفاض مستمر فى أسعار الذهب خلال الفترة القادمة حتي يتسني لهم شراء “شبكة” الفرح.

تحديث السبت 10/9/2016

سادت حالة من الترقب أوساط سوق الذهب خاصة مع قدوم عيد الأضحي المبارك الذي يمثل رواجا لأصحاب محلات الصاغة من أجل بيع الذهب خلال الأيام المقبلة، ويطمح أصحاب محلات الصاغة إلي تراجع أسعار الذهب ليتمكن كل المقبلين على الزواج والخطوبة من شراء الحلي.

وفى تواصل مع عدد من المقبلين على الزواج لموقع “مصر فايف” أكدوا خلاله أن إرتفاع أسعار الذهب ترهقهم كثيرا مطالبين أهالي العروسة ضرورة تقليل النفقات الخاصة بشبكة العروسة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.