من هي مارينا جويس marina joyce وما هي حقيقة اختطافها
marina-joyce

تحدث اليوم كل مغردي العالم في تويتر عن فتاة تدعى مارينا جويس، وقد ظهر اسمها marina joyce في كل أنحاء تويتر، وقد كان ذلك تحت عنوان مارينا جويس مخطوفة، وقد تسائل الكثير من المغردين من هي هذه الفتاة، وما هي قصتها، وسبب وصولها إلى الترند العالمي اليوم.

من هي مارينا جويس
marina joyce معروفة في مجتمع اليوتيوب على أنها صاحبة قناة لتصميم الأزياء على اليوتيوب، وهي قناة فيها الكثير من المشاهدين في كل أنحاء العالم، وفي الفترة الأخيرة ظهرت حالة من القلق على الكثير من محبي مارينا جويس، ونتيجة لذلك ظهرت هاشتاج بإسم save marina joyce، وقد جاء ذلك بعد أن رصد المعجبين بعض العلامات التي تثير القلق مثل وجود كدمات على يدها، وعلى رقبتها في مقاطع الفيديو الأخيرة لها.

ويقول أحد المغردين أن هناك علامة أخرى لها تشير إلى أنها في خطر، حيث أنها تقول بصوق خافت، ساعدوني، وفي المقطع الأخير لها، ظهرت بشكل يبدو عليه علامات التعب الشديد، وقد تداول أيضا المغردين حول العالم تغريدات خاصة بمارينا جويس، تشير فيها إلى أنها في خطر، وتريد المساعدة.

هل مارينا جويس مخطوفة
تسائل الكثير على تويتر، وباقي شبكات التواصل عن حقيقة اختطاف marina joyce، ولم يستطيع أي من المعجبين تأكيد أو نفي هذا الأمر، ولكن ما حدث أن هناك من قام بإرسال عنوانها للشرطة لكي تتحرى عن الأمر، وقد اكتشفت الشرطة أن مارينا جويس قد تركت المكان منذ شهر مضى، وحتى الآن أصبحت اختفاء هذه الفتاة هو حديث العالم، والكثير يريد أن يعرف أي هي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. مارينا جويس ليست مخطوفة، هي مصابة بمرض انفصام الشخصية بتصريح خاص ومباشر من والدتها واصدقاءها، والكدمات التي على جسمها هي نتيجة ضربها لنفسها نتيجة المرض، والشخص الذي ظهر خلفها في بثها المباشر على برنامج يوناو هي والدتها وشرطة منطقتها أكّدت انها بخير وعلى مايرام وهي الآن بين اصدقاءها واهلها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.