آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 28 يوليو 2016

آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 28 يوليو 2016

تحديث الساعة الواحدة والنصف ظهرا

آخر أخبار مصر اليوم الخميس الموافق 28 يوليو لعام 2016 نوافيكم بها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بلقاء رئيس الجمهورية بوفد اتحاد الصحفيين العرب، تفقد وزير الصناعة عدد من المصانع بمدينة السادات، صرف علاج فيروس سي بدون قوائم انتظار.

بدء المرحلة الأولى من تنسيق الثانوية العامة اليوم، بدء تلقي أوراق الالتحاق بكلية الشرطة اليوم، لقاء وزير الخارجية بمبعوث الأمم المتحدة لعملية السلام، استيراد السلع والمواد الغذائية المدعمة بالسعر الرسمي للدولار.

بدء نقل تبعية موانئ بورسعيد لهيئة قناة السويس الاقتصادية، سعر الدولار اليوم بالسوق السوداء 11.00 جنيها، عبور 13.5 مليون طن بضائع بالمجرى الملاحي لقناة السويس، طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية حار رطب على القاهرة والوجه البحري.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الخميس الموافق 28 يوليو 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الخميس 28 يوليو 2016

لقاء رئيس الجمهورية بوفد اتحاد الصحفيين العرب

يلتقي اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بوفد من اتحاد الصحفيين العرب؛ لبحث أهم الملفات والقضايا الخاصة بالإعلام العربي، وذلك في مقر رئاسة الجمهورية بمنطقة مصر الجديدة، كما التقى اليوم رئيس الجمهورية بالبابا تواضروس الثاني.

تفقد وزير الصناعة عدد من المصانع بمدينة السادات

يتفقد اليوم وزير التجارة والصناعة المهندس طارق قابيل عددا من الشركات والمصانع بمدينة السادات في محافظة المنوفية، وذلك في حضور محافظ المنوفية الدكتور هشام عبد الباسط.

صرف علاج فيروس سي بدون قوائم انتظار

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الصحة عن البدء اليوم في صرف العلاج إلى مرضى فيروس سي الكبدي بشكل مباشر دون قوائم الانتظار، وذلك لكل مريض يسجل إلكترونيا باللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية.

بدء المرحلة الأولى من تنسيق الثانوية العامة اليوم

بدأ اليوم الخميس طلاب الثانوية العامة في تسجيل الرغبات ضمن المرحلة الأولى من تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد، على أن تستمر المرحلة الأولى لمدة خمسة أيام بحد أدنى 96.6% لعلم علوم و92.2% لعلم رياضة و80% للأدبي.

بدء تلقي أوراق الالتحاق بكلية الشرطة اليوم

تبدأ اليوم الخميس كلية الشرطة في تلقي الأوراق الخاصة بالراغبين في الالتحاق بكلية الشرطة من طلاب شهادة الثانوية العامة، وذلك بحد أدنى 65%.

لقاء وزير الخارجية بمبعوث الأمم المتحدة لعملية السلام

يلتقي اليوم وزير الخارجية سامح شكري بمبعوث الأمم المتحدة لعملية السلام نيكولاي ميلادينوف؛ لبحث سبل مكافحة الإرهاب وتعزيز السلام الدولي، وذلك في مقر وزارة الخارجية.

استيراد المواد الغذائية المدعمة بالسعر الرسمي للدولار

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي عن استيراد كافة السلع والمواد الغذائية المدعمة طبقا لأسعار عملة الدولار الأمريكي الرسمية المطروحة من البنك المركزي المصري.

بدء نقل تبعية موانئ بورسعيد لهيئة قناة السويس الاقتصادية

صرح رئيس هيئة موانئ بورسعيد فتحي طه عن البدء في أعمال نقل التبعية الخاصة بموانئ شرق وغرب بورسعيد والعريش إلى الهيئة الاقتصادية التابعة لمنطقة قناة السويس.

سعر الدولار اليوم بالسوق السوداء 11 جنيها

سجل سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم بالسوق السوداء 11 مقابل الجنية المصري، وسجل سعر الدولار بالبنوك المصرية 8.88 مقابل الجنية المصري، كما سجل سعر الجنيه الذهب بالأسواق المصرية اليوم 3632 وعيار 24 اليوم 519 جنيها.

عبور 13.5 مليون طن بضائع بالمجرى الملاحي لقناة السويس

أعلن رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور 233 سفينة بإجمالي حمولة وصلت إلى 13.5 مليون طنا من البضائع عبر المجرى الملاحي لقناة السويس، وذلك خلال الخمسة أيام الماضية.

طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية حار رطب على القاهرة

يسود اليوم طقس معتدل على السواحل الشمالية حار رطب على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 36 درجة، والصغري 25 درجة.