سعر الدولار اليوم..تراجع الورقة الخضراء إلى ما دون الـ 13 جنيه بعد تثبيت المركزي لقيمة الجنيه في البنوك
الدولار الأمريكي 1

تراجع سعر صرف الدولار الأمريكي، اليوم الأربعاء 60 قرش مقابل الجنيه المصري، في تعاملات السوق السوداء، بعد تثبيت البنك المركزي لسعر صرف الورقة الخضراء، في البنوك المحلية عند 8.88 جنيه، في عطائه الأسبوعي يوم أمس الثلاثاء، في ظل ارتباك شديد يضرب أسواق الصرافة في مصر، بسبب تصريحات سابقة لـ “طارق عامر” محافظ البنك المركزي، تشير إلى تخفيض سعر الجنيه في البنوك أمام الدولار.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء..سجل سعر صرف الدولار الأمريكي اليوم الأربعاء 27 يوليو، في تعاملات السوق السوداء، مقابل الجنيه المصري، 12.40جنيه للشراء، و12.60 جنيه للبيع، بعد التراجع أمام الجنيه بحوالي 60 قرش.

سعر الدولار في البنوك المحلية..استقر سعر صرف الدولار الأمريكي، في تعاملات البنوك الرسمية عند 8.83 جنيه للشراء و8.88 جنيه للبيع.

وصرح مصدر مصرفي لمحرر “مصر فايف” بأن حالة الترقب والارتباك، التي أصابت أسواق الصرافة في مصر ما زالت مستمرة، حتى بعد تثبيت البنك المركزي لقيمة الدولار عند 8.88 جنيه، لأنه لم يخرج تصريح رسمي يفيد بعدم تخفيض قيمة الجنيه المصري، بل إن كل التصريحات السابقة تفيد بأن نية رفع قيمة العملة الأمريكية موجودة، ولكن تطبيقها مسألة وقت يحدده البنك المركزي، على حسب تصريحات “طارق عامر”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.