مواعيد وخطوات تقديم التظلمات لطلاب الثانوية العامة 2016
تظلمات-الثانوية-العامة2016

تبدأ اليوم الثلاثاء الموافق 26 يوليو 2016 بدء تقديم التظلمات لطلاب الثانوية العامة 2016 من المواد التى يعتقد الطلاب أنهم لم يحصلوا على حقهم فيها ويستمر تقديم التظلمات حتى نهاية شهر أغسطس 2016.

خطوات تقديم التظلمات لطلاب الثانوية العامة :

1- يقوم الطالب بدفع مائة جنيه عن كل مادة يتظلم فيها من درجاته فى إحدى فروع البنك الأهلى فى حساب “صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية”.

2- يتقدم الطالب بطلب التظلم إلى المديرية التعليمة التى يتبعها ومرفق بالطلب أيصال السداد وشهادة الدرجات وصورة البطاقة.

3- يقوم مندوب الكنترول الموجود بالمديرية بإبلاغ الطالب بموعد الاطلاع على ورقة إجابة المادة المتظلم منها الطالب.

4- فى الموعد المحدد للطالب حضر الطالب ويتم تقديم صورة من ورقة الإجابة الخاصة به وليست الورقة الأصلية، ويقوم الطالب بتدوين الملاحظات التى يراها فى صورة ورقة الإجابة الخاصة به فى ورقة الملاحظات التى تعطى له أثناء الاطلاع على إجابته.

5- لا يسمح بتصوير صورة ورقة الاجابة ولا يسمح باستخدام المحمول أثناء الاطلاع على ورقة الإجابة.

6- يتسلم مندوب الكنترول ورقة الملاحظات مع صورة ورقة إجابة الطالب فى المادة المتظلم منها من الطالب ويقوم الطالب بالتوقيع على صورة ورقة الإجابة الخاصة به، ويتم تسليمها بعد ذلك لمستشار المادة.

7- إذا ثبت أن للطالب زيادة فى الدرجات يتم إخطارة على الفور ويسترد المائة جنيه من المديرية التابع لها، ويقوم الكنترول بالاتصال بالطالب وتسليمه شهادة جديدة بالدرجات الجديدة ويتم اخطار مكتب التنسيق بالزيادة فوراً.

8- إذا لم يثبت أن للطالب زيادة فى الدرجات يتم اخطاره بعدم وجود زيادة فى الدرجات ولا يسترد الطالب المائة جنيه التى قام بتسديدها.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.