تقرير مباراة الاهلي والوداد المغربي اليوم والقنوات الناقلة للمباراة لمباراة العودة في دوري الأبطال
موعد مباراة الاهلي والوداد المغربي

موعد مباراة الاهلي والوداد المغربي في بطولة دوري أبطال أفريقيا الأربعاء، نقدم لكم تقرير مفصل عن القنوات الناقلة لمباراة الاهلي القادمة في دوري الأبطال، والقنوات الناقلة للمباراة حصريا على النايل سات، وجميع تفاصيل وأخبار النادي الأهلي قبل مواجهة فريق الوداد البيضاوي المغربي بالمغرب في الجولة الرابعة من بطولة دوري الأبطال في دور المجموعات الثمانية في هذه البطولة.

مباراة الأهلي والوداد تأتي في ميعاد الأربعاء القادم 27/7/2016، في تمام الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة، والتاسعة والنصف بتوقيت السعودية، والسادسة والنصف بتوقيت جرينتش العالمي، مباراة الأهلي الرابعة في دور الثمانية تأتي بعد خسارة الأهلي وتقديمه أدءا سيء هذا العام، أما فريق الوداد فيتصدر المجموعة وأقترب من الصعود إلى دور نصف نهائي البطولة.

النادي الأهلي يتزيل ترتيب المجموعة بنقطة وحيدة بعد أن لعب 3 مباريات، خسر خلالهم مباراتان منهم مباراة الذهاب أمام الوداد الأخيرة في مصر، والتي خسرها بهدف دون رد، وتعادل الأهلي في مباراة وحيدة وخسر مباراة أخرى ليمتلك نقطة واحدة يتزيل بها الترتيب.

تٌلعب مباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم بالمغرب، ولعل ذلك سوف يكون دافع قوي لفريق الوداد لحسم التأهل اليوم، واستغلال عامل الأرض والجمهور للتفوق على الأهلي، وخصوصا أنه يدخل المباراة بعد أن فاز في مباراته السابقة أمام الأهلي المباراة الماضية وسط جماهيره وفي عقر داره، فوز الوداد اليوم يجعل الوداد في دور نصف النهائي رسميا.

خسارة الأهلي اليوم تعني خروجه رسميا من البطولة هذا العام، والفوز يعني إعطاء أمل أخير للأهلي في حال الحصول على الثلاث نقاط، ورغم فوز الأهلي ببطولة الدوري المصري الممتاز هذا العام، وتقدمه في بطولة كأس مصر إلى دور نصف النهائي، إلا أن أداء الأهلي الهزيل في دوري الأبطال جعل موقفه صعب حتى الآن.

موعد مباراة الاهلي والوداد

يأتي موعد مباراة الاهلي والوداد المغربي اليوم الاربعاء 27/7/2016 في التوقيت التالي:

  • الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 21:00 بتوقيت السعودية.
  • الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والوداد مباراة الإياب اليوم:

حتى الآن تقوم قنوات بي ان سبورتس الرياضية بنقل اللقاء المغربي الخالص بين النادي الأهلي بطل القرن، وبين فريق الوداد المغربي في بطولة دوري أبطال أفريقيا على القناة التالية:

  • بى أن سبورت  HD1
  • المغربية الارضية

يمكنك توقع نتيجة مباراة الأهلي والوداد في التعليقات أسفل المقال لنقوم بنشر التعليق الفائز في المقال.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.