عضو بمجلس النواب “سلوك الشعب وراء ارتفاع سعر الدولار وليس تقصير الحكومة”
مجلس النواب-أرشيفية

أكد “إبراهيم حجازي”، العضو البرلماني بمجلس النواب المصري، أن الشعب المصري هو السبب الحقيقي وراء الأزمة الحالية لارتفاع سعر صرف الدولار بالسوق السوداء، وذلك بسبب السياسة الاستهلاكية التي ينتهجها الشعب المصري، وكذلك ضعف الناتج المحلي وقلة الإنتاج، و أن الأزمة ليس لها علاقة بالأداء السيئ للحكومة .

كما أكد حجازي، أن أزمة الدولار ليست بسبب مؤمرات خارجية تحاك بمصر كما يدعي البعض، ولكن الأزمة بسبب سلوكيات الشعب المصري، جاء ذلك خلال حواره على فضائية “تن”

وجدير بالذكر، أن سعر صرف الدولار قد ارتفع بشكل غير مسبوق بالسوق السوداء خلال الأسبوع الماضي، ليتخطى حاجز الــ12 جنيه وسط توقعات من الاقتصاديين بمزيد من الارتفاع خلال الأيام القليلة القادمة، مما ينبأ عن أزمة اقتصادية حقيقية سوف تعصف بالاقتصاد المصري .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انتم فاكرين ان هيخش علينا الفيلم ده ..هو فين الدولار اصلا ؟؟؟
    يافندم مسؤلى الحكومه هما اللى بيتاجروا فى الدولار .. وهما وراء هذه الاسعار وورا الولعه اللى احنا فيها …هما اللى عايزين الاسعار تولع كده علشان يخفضوا الجنيه وتنتعش الميزانيه …وطبعا مظبطين نفسهم الاول وبيتاجروا فى الدولار لصالح جيوبهم .. ويولع باقى عبيد الشعب .. والمهم فاكرين ان هيخش علينا الافلام ومش هنفهم لعبهم القذر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.